أخبار متنوعة

تامر حسني و كزبرة وأم خالد يتعرضوا للهجوم والجمهور يعلق كنا بنحبك

تامر حسني و كزبرة وأم خالد يتعرضوا للهجوم والجمهور يعلق كنا بنحبك

كتبت : نرفانا اشرف

هاجم متابعين التواصل الاجتماعي ، الممثل و مؤدي المهرجانات كزبرة ،والتيكتوكر الشهيرة ب«ام خالد» بعد إعلانها لشركة كوفي ميكس.

شاهد أيضاً..

وذلك على نفس النهج والهجوم الذي حدث للفنان تامر حسني ،عقب إعلانه عن منتج شيبسي ،الذي يكون ضمن منتجات المقاطعة التي تدعم الكيان الإسرائيلي ،وانطلقت هذه الحملة بعد القصف المستمر على غزة ودعم بعض الشركات الكبري لإسرائيل.

واعتبرو الرواد كوفي ميكس ضمن منتجات المقاطعة ،مؤكدين «شركة نستله عملت علي تطبيع من زمان مع الإسرائيليين واستحوذت على شركة أوسم الإسرائيلية ،وعلق الجمهور: ليه كدة يا أم خالد احنا كنا بنحبك !,طبيعي المنتج مقاطعة و هيفضل مقاطعة ».

شاهد أيضاً..

الأمر عمل حالة من آثاره الجدل علي السوشيال ميديا ،ودافع عنها البعض قائلا «أكيد مكنتش تعرف ،احنا بنحبها وهي عمرها ما هتجري ورا الفلوس وتعمل إعلانات لمنتجات المقاطعة وتخسر جمهورها ». بينما هاجمها البعض الآخر «لا الفلوس تعمل اي حاجه ». علي الجانب الآخر «كزبرة على الله اظن إنه مكنش يعرف بس احنا لازم نعرفهم منتجات المقاطعة ونقول لكل الناس عشان محدش يمشي وراهم ».

كما ظهر أيضا هاشتاج #مقاطعة_أم_خالد«الله يرحم أيام ما كانت بتطلع تعمل أكل بمصروف اليوم بيومه وتساعد الستات دلوقتي بتشتم اللي يعارضها ».

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock