رياضة

تأجيل كافة الأنشطة الكروية في الجزائر عقب تعرض حافلة مولودية البيض لحادث مروع

تأجيل كافة الأنشطة الكروية في الجزائر عقب تعرض حافلة مولودية البيض لحادث مروع

كتب: عمرو الزغبي

قرر إتحاد كرة القدم الجزائري “فاف” في الساعات الأخيرة من يوم أمس الأربعاء، تأجيل كافة المنافسات الكروية إلى أجل غير مسمى؛ بسبب تعرض حافلة نادي مولودية البيض لحادث سير مأساوي.

وذكر “فاف” عبر موقعه الرسمي: “على إثر الفاجعة الأليمة التي ألمت بكرة القدم الجزائرية، عقب تعرض حافلة نادي مولودية البيض لحادث مروري مساء الأربعاء 20 ديسمبر، والذى أسفر عن وفاة شخصين، قرر الإتحاد الجزائري لكرة القدم تجميد كل المنافسات الكروية المقررة نهاية هذا الأسبوع على جميع الأصعدة، وفي مختلف الفئات، وتأجيلها إلى وقت لاحق”.

تأجيل كافة الأنشطة الكروية في الجزائر عقب تعرض حافلة مولودية البيض لحادث مروع

وتابع: “وقد قرر الإتحاد الجزائري أيضا تأجيل حفل قرعة دور: ال32 ، ال16 وذلك ضمن منافسات بطولة كأس الجزائر”

وقال رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم، وليد صادي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل “إكس”: “بقلوب راضية بقضاء الله وقدره، تلقيت نبأ حادث المرور المأساوي الذي تعرض له فريق نادي مولودية البيض، وأمام هذا المصاب الجلل، أتقدم بخالص التعازي لعائلات الضحايا، وأدعوا الله أن يشفي المصابين، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

تعرف أيضاً علي..وفاة الدكتور عمرو عبد الحق رئيس نادي النصر بعد تعرضه لأزمة صحية

وبحسب جريدة الشروق الجزائرية كان فريق نادي مولودية البيض في طريقه متجها إلى مدينة “تيزي وزو”، وذلك من أجل مواجهة فريق شبيبة القبائل ضمن منافسات الجولة ال11 من الدوري الجزائري، عندما تعرضت الحافلة إلى حادث سير مروع بمدينة “السوقر”.

وأشارت الشروق إلى وقوع 3 وفيات كحصيلة أولية، بينهم حارس مرمى نادي مولودية البيض “زكريا بوزياني” والمدرب المساعد “خالد مفتاح” بالإضافة إلى سائق الحافلة “عز الدين بن غشور”.

كما تعرض العديد من اللاعبين إلى إصابات متفاوتة الخطورة جراء الحادث الأليم.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock