رياضة

بيرسي تاو يتعرض لإصابة عضلية مع منتخب جنوب إفريقيا بتصفيات كأس العالم 2026

 

كتبت: داليا أشرف

تحدث هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا عن إصابة اللاعب “بيرسي تاو” لاعب منتخب جنوب إفريقيا والنادي الأهلي، وذلك خلال تواجده بمعسكر المنتخب لخوض مباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

شاهد أيضاً…

بيرسي تاو يتعرض لإصابة عضلية مع منتخب جنوب إفريقيا بتصفيات كأس العالم 2026

حيث كشف بروس أن بيرسي تاو قد تعرض لإصابة عضلية خلال مباراة منتخب الأولاد أمام منتخب نيجيريا في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وقد خاض منتخب جنوب إفريقيا أمس مباراته أمام منتخب زيمبابوي والتي لم يشارك بها اللاعب بيرسي تاو.

بروس يكشف حجم إصابة بيرسي تاو مع منتخب جنوب إفريقيا

وقد تحدث هوجو بروس، مدرب منتخب الأولاد خلال مؤتمره الصحفي أن الإصابة أبعدت بيرسي تاو عن المشاركة أمام زيمبابوي بسبب تعرضه للإصابة، حيث كانت هناك آمال تتعلق بمشاركته في المباراة لكن العلاج الذي تلقاه في الأيام الثلاثة الماضية عقب إصابته أمام نيجيريا لم يفيد ولم يساعد على تحسين حالته.

وقد أجرى تاو فحوصات طبية شاملة والتي كشفت تعرضه لإصابة عضلية ولم يتم كشف أبعاد الإصابة إلى الآن، وقد تواجد بيرسي تاو أمس على مقاعد بدلاء منتخب الأولاد.

ترتيب مجموعة جنوب أفريقيا بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026

ويأتي منتخب جنوب إفريقيا في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة خلال التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث حقق منتخب جنوب إفريقيا 7 نقاط، وهو نفس رصيد منتخب رواندا متصدر المجموعة ولكن فارق الأهداف لصالحه على منتخب الأولاد، ويأتي منتخب بنين في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويحتل منتخب ليسوتو المركز الرابع برصيد 5 نقاط، فيما يأتي منتخب نيجيريا في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، وتذيل منتخب زيمبابوي ترتيب المجموعة محققًا نقطتين.

شاهد أيضاً…

وتمكن منتخب جنوب إفريقيا من الفوز على منتخب زيمبابوي أمس بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وذلك خلال منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، بينما تعادل إيجابيًا مع منتخب نيجيريا بهدف مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضية.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock