رياضة

بيراميدز يستكمل مباراته أمام سموحة بالدوري رغم الاعتراض

كتبت: داليا أشرف

بيراميدز يستكمل مباراته أمام سموحة بالدوري رغم الاعتراض

 

يستكمل نادي بيراميدز مساء اليوم الثلاثاء مباراته أمام نادي سموحة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري النيل” حيث تقام المباراة على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

بيراميدز

تعرف أيضا على – منتخب البرتغال يتنفس الصعداء بعد بلوغ دور الربع نهائي يورو2024بركلات الترجيح

حيث يكمل الفريقان المباراه التي تم إيقافها في وقت سابق جراء انقطاع الكهرباء واشتعال حريق بغرفة التحكم بإستاد الأسكندرية الذي استضاف المباراة في البداية كما تعذر إصلاح أعمدة الإنارة بالاستاد.

كما أقرت رابطة الأندية المصرية المحترفة باستكمال المباراة بدءًا من 49 بنفس نتيجة اللقاء السابق والتبديلات من جانب كلا الفريقين وحالات الإنذار والطرد، حيث توقف اللقاء على نتيجة التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، كما تلقى الحارس “الهاني سليمان” حارس مرمى نادي سموحة بطاقة حمراء خلال اللقاء.

بيراميدز

*بيراميدز يعترض على استكمال لقاء سموحة بالدوري*

وفي وقت سابق فقد أصدر نادى بيراميدز بيانًا رسميًا خلال الأيام الماضية يفيد خلاله بالاعتراض على ما أقرته رابطة الأندية باستكمال مباراة سموحة ضمن منافسات الأسبوع الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وقد أفاد نادي بيراميدز خلال البيان أن حادث انقطاع الكهرباء واشتعال الحريق خلال المباراة يستوجب احتساب نقاط المباراة لصالحه، طبقًا للوائح تنظيم المسابقة، مشيرين إلى أن النادي سوف يلجأ إلى المحكمة الرياضية بسبب قرار استكمال المباراة.

فيما أبدى فرج عامر، رئيس نادى سموحة، موافقته على استئناف المباراة أمام نادي بيراميدز بكامل ظروفها الحالية من أجل استكمال المنافسة بالدوري المصري الممتاز، حيث أكد نادي سموحة على الالتزام بقرار رابطة الأندية باستئناف المباراة أمام نادي بيراميدز مساء اليوم بالشكل المطلوب.

 

*صافرة محمد سلامة تقود لقاء سموحة وبيراميدز بالدوري الممتاز*

ويقود الحكم محمد سلامة ما تبقى من مباراة بيراميدز وسموحة مساء اليوم الثلاثاء، يعاونه مصطفى حسن ورجب محمد، السيد منير حكم رابع، ومحمود الدسوقي حكمًا لتنقية الفيديو، ويعاونه أحمد ناجي، ويأتي الطاقم التحكيمي نفسه الذي أدار لقاء الجزء الأول من اللقاء السابق الذي تم إلغاؤه بسبب الأزمة التي لحقت باستاد الإسكندرية.

تابعنا أيضا علي…

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock