رياضة

بيب جوارديولا يفجر مفاجأة حول مستقبل البلجيكي كيفن دي بروين مع السيتي

كتبت: داليا أشرف

بيب جوارديولا يفجر مفاجأة حول مستقبل البلجيكي كيفن دي بروين مع السيتي

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي صباح اليوم الثلاثاء عن مستقبل اللاعب البلجيكي كيفن دي بروين، قائد خط وسط المنتخب البلجيكي ونادي مانشستر سيتي وذلك عقب أنباء رحيله عن صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

بيب جوارديولا

*بيب جوارديولا يزيل الغموض عن مستقبل كيفن دي بروين مع السيتي*

وقد أوضح الإسباني بيب جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي المنطلق قبل خوض السيتيزنز المباراة الودية خلال الموسم التحضيري، مصير كيفن دي بروين مع الفريق، وقد نقل الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي تصريحات جوارديولا قائلًا: “إذا غادر شخص ما فسنتحدث عن ذلك، وبالطبع حتى اليوم الأخير من فترة الانتقالات لدينا فرص”.

وأردف: “لا استبعد ضم لاعبين جدد كخيار، لكن أعتقد أن هناك فرصة بنسبة 85، 90، 95٪ أن يكون لدينا نفس الفريق حيث أشعر بالراحة؛ لأن الجودة اللاعبين المتواجدين في الفريق من الصعب استبدالها، لكننا سنرى.”

وتابع جوارديولا قائلًا: “لا أعلم في اللحظة الأخيرة إذا جاء شخص ما من أجل بعض اللاعبين للرحيل فسنقرر”.

بيب جوارديولا

*بيب جوارديولا: كيفن لن يرحل عن السيتي*

وفي سياق متصل فقد حرص بيب جوارديولا على تأكيد عدم رحيل كيفن دي بروين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مشددًا: “كيفن لن يرحل”.

تعرف ايضا علي..برشلونة يعلن إتمام جراحة مدافعه رونالد أراوخو في فنلندا

وقد ارتبط اسم البلجيكي كيفن دي بروين مع نادي الاتحاد السعودي من أجل الانتقال لصفوف العميد من الموسم المقبل وسط محاولات متواصلة من الاتحاد لضم اللاعب من فريق مانشستر سيتي والذي ينتهي عقده مع الفريق السماوي عام 2025.

وعلى جانب آخر فقد أجرى مانشستر سيتي أولى التعاقدات مع اللاعب البرازيلي سافينيو صاحب الـ 20 عام قادمًا من فريق تروا الفرنسي بعقد مدته خمس سنوات أي حتى عام 2029.

ومن المقرر أن يخوض مانشستر سيتي أولى مبارياته الودية خلال الموسم التحضيري الحالي أمام نادي سيلتك الأسكتلندي في تمام الساعة الثانية والنصف فجر الأربعاء من أجل الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد 2024- 2025.

تابعنا ايضا من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock