رياضة

بيب جوارديولا يحصد جائزة أفضل مدرب في البريميرليج عن موسم 2023-2024

كتبت: داليا أشرف

بيب جوارديولا يفوز بجائزة أفضل مدرب في البريميرليج عن موسم 2023-2024

تمكن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي من حصد جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” عن الموسم الحالي 2023-2024.

فقد كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” صباح اليوم الأربعاء عن حصول بيب جوارديولا بجائزة أفضل مدرب بالدوري الإنجليزي عن الموسم المنقضي، بعدما استطاع أن يتوج بلقب البريميرليج العاشر في تاريخ فريق مانشستر سيتي والرابع له على التوالي.

تعرف أيضاً علي..ريال مدريد يُعلن اعتزال الألماني توني كروس بعد بطولة يورو 2024

مانشستر سيتي يحقق إنجازًا تاريخيًا عقب التتويج بالبريميرليج

وقد حقق مانشستر سيتي إنجازًا غير مسبوق بعدما توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأربع مواسم متتالية، ليصبح أول فريق انجليزي يحقق اللقب في 4 مناسبات متتالية منذ عام 2021.

وقد علّق جوارديولا على تتويجه بجائزة أفضل مدرب بالدوري الإنجليزي عن الموسم المنتهي، حول رغبته في مشاركة الجائزة مع مواطنه ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، وذلك بسبب عمله الذي قام به خلال منافسات البطولة حتى الجولة الأخيرة، وهو الأمر الذي أشار إليه جوارديولا بأنه كان دافعًا لأن يبذل سيتي أقصى مستوى لديه لتتويج باللقب.

وأضاف قائلًا: “أريد مشاركتها أيضًا مع يورجن كلوب على المنافسة التي لا تنسى لعدة سنوات، وأيضا مع أوناي إيمري، الذي أعاد أستون فيلا لدوري الأبطال بعد موسم لا يصدق”.

والجدير بالذكر أن مانشستر سيتي تمكن من حصد لقب الدوري الإنجليزي للموسم الرابع على التوالي، بعد منافسة مطولة مع فريق أرسنال، حيث تصدر مانشستر سيتي البريميرليج برصيد 91 نقطة، بفارق بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثاني محققًا 89 نقطة من أصل 38 مباراه.

فيما جاء ليفربول في المركز الثالث برصيد 82 نقطة حققها من أصل 38 مباراه، وحقق أستون فيلا المركز الرابع برصيد 68 نقطة.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock