رياضة

بيان وزير الرياضة عن إجتماع اللجنة العلمية بالوزارة مع اللجنة الفنية الأولمبية

لقاء من شأن بعثة مصر للمشاركة في دورة الألعاب الأفريقية بغانا

كتب -: أسامة بن حدة

في بيان صادر من وزارة الشباب والرياضة عن اللقاء الذي جمع اللجنة العلمية بالوزارة مع اللجنة الفنية بالأولمبية المصرية بشأن مشاركة البعثة المصرية فى دورة الألعاب الأفريقية المقرر إقامتها بدولة غانا مارس المقبل

قال بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة على خلفية يناقش استعدادات لاستعراض الرؤى والاستراتيجية المتعلقة بالتخطيط العلمى لإعداد أبطال مصر الرياضيين لمختلف البطولات من حيث النواحى البدنية والفنية والذهنية . سعياً منها لاستكمال و تحقيق مسيرة الإنجازات التى تشهدها الرياضة المصرية .

تعرف أيضا على – التعادل السلبي يخيم على مواجهة الجونة والإسماعيلي بدوري Nile

وتطرق بيان لقاء الوزارة عن مناقشة موقف تأهل لاعبى مصر الدوليين على مستوى المنافسات الفردية والجماعية لأولمبياد باريس ٢٠٢٤، بالاضافة لرؤية الوزارة التى تتسق مع خطة اللجنة الأوليمبية في تمثيل مصر أحسن تمثيل فى أكبر محفل رياضى على مستوى العالم ، وحصد الميداليات الأوليمبية .

والحرص الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على توفير البيئة المناسبة والأجواء المحفزة و العمل على تطوير برامج الخطط والمعسكرات التدريبية للاعبين من قبل الاتحادات الرياضية المختلفة ، كم حرص على على توفير كل ما يلزم لتنفيذها فى أوقاتها المحددة .

وتستعد بعثة مصر للمشاركة في دورة الألعاب الأفريقية بغانا ، برئاسة ياسر إدريس، في النسخة الـ 13 من دورة الألعاب الإفريقية المقرر إقامتها خلال الفترة من 3 إلى 23 مارس القادم في العاصمة الغانية أكرا.
و فازت مصر ب 6 نسخ اخرها دورة المغرب 2019 والكونغو برازافيل 2015 .

تابعنا أيضا هنا…

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock