رياضة

بوستيكوجلو : لا يجب علينا أن نشعر بالأسف

بوستيكوجلو : لا يجب علينا أن نشعر بالأسف

كتب:_ عبدالله قاسم

طالب المدير الفني لنادي توتنهام أنجي بوستيكوجلو لاعبيه بتجاوز الهزيمة قبل المواجهة المرتقبة مع نادي نيوكاسيل يونياتد مساء اليوم، وعدم الشعور بالأسف بعدَ الخسارة الرابعة للفريق في البريميرليج أمام وست هام يونياتد، لتعتبر تمديدًا لمسيرة توتنهام الخالية من الإنتصار في خمس مباريات متتالية .

شاهد ايضا

وأكد المدير الفني في تصريحاتٍ أوردتها وكالة الأنباء البريطانية، أنه لا فائدة من الشعور بالأسف وهناك طريقة واحدة فقط لتغيير ظروف الفريق، وهي قدوم اللاعبين إلى الملعب والأداء بشكل جيد إظهار “القناعة بأنفسنا كفريق” بحسب تعبيره . وذكرَ بوستيكوجلو أنَّ الفوز في المباريات هو سبب قدومه لنادي توتنهام،مؤكدًا على أن الطريق ما زال طويلًا وما زال المشوار في أوله لتحقيق ما على الفريق تحقيقه. وأضاف:” وأيام مثل هذه تعطيني المزيد من الدلائل حول مدى ما يتعين علينا القيام به”،

وأشار إلى الأن المبارة الأخيرة مع وست هام كانت من ضمن المباريات التي سيطر فيها الفريق على المبارة لكن لم يتم تحويل السيطرة إلى شيء ملموس خلال اللقاء، مع إقرار المدرب بسوء اللاعبين في منطقة الجزاء وإنهاء الهجمات. تعتبر الخسارة الأخيرة هذه مجمِّدةً لنقاط توتنهام برصيد 27 نقطة ليأتي في المركز الخامس بفارق 10 نقاط عن متصدر الدوري حاليًا نادي ليفربول الإنجليزي .

لمعرفة المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock