رياضة

بهدفين دون رد سيمبا التنزاني يعمق جراح الوداد المغربي

بهدفين دون رد سيمبا التنزاني يعمق جراح الوداد المغربي

كتب: عمرو الزغبي

فاز فريق سيمبا التنزاني على نظيره الوداد المغربي بنتيجة 2-0، فى المباراة التى جمعت بين الفريقين خلال الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر، في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة،على ملعب “بنجامين مكابا” بالعاصمة التنزانية بدار السلام.

سجل هدفي الفوز لصالح فريق “سيمبا” لاعبه المتألق “إيسومبا أونانا” في الدقيقة: 36، و38 خلال شوط المباراة الأول.

وعقب فوزه اليوم رفع فريق سيمبا التنزاني رصيده إلى النقطة الخامسة، جمعهم من فوز وحيد على الوداد المغربي، وتعادلين أمام أسيك ميموزا، وجوانينج جالاكسي، وخسارة وحيدة أمام الوداد المغربي.

تعرف أيضاً علي..الإتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن تطبيق تقنيات الذكاء الصناعي لكشف التسلل

وبذلك يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية، وبفارق نقطتين عن “أسيك ميموزا” صاحب المركز الأول برصيد 7 نقاط،جمعهم من لعب ثلاث مباريات إستطاع خلالهم تحقيق الفوز في مبارتين أمام الوداد المغربي، وجوانينج جالاكسي البتسواني، وتعادل وحيد أمام نادي سيمبا التنزاني.

فيما يأتي نادي “جوانينج جالاكسي” البتسواني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، جمعهم من الفوز على الوداد المغربي، والتعادل أمام سيمبا التنزاني، والهزيمة أمام ” أسيك ميموزا” الإيفواري.

ويتذيل الوداد المغربي المجموعة محتلا المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط من فوز وحيد على نادي سيمبا التنزاني، والخسارة في ثلاث مباريات أمام سيمبا، جوانينج جالاكسي ، وأسيك ميموزا الإفواري.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock