رياضة

بلع لسانه … أخر تطورات حالة ماجد هاني الذي سقط في الملعب بشكل مفاجئ أمس

كتبت:شاهندا سامي

بلع لسانه … أخر تطورات حالة ماجد هاني الذي سقط في الملعب بشكل مفاجئ أمس

شهد ملعب “خالد بشارة” أمس مشهد مرعب في الدقائق الأخيرة بعدما سقط لاعب بلدية المحلة “ماجد هاني” مغشيا عليه دون تدخل من أى لاعب،وذلك خلال اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأربعاء بين فريقين بلدية المحلة والجونة.

وقد أدلى “مصطفى الشامي” رئيس نادي بلدية المحلة عبر تصريحات إذاعية من خلال لبرنامج 10 و 10 مع “محمد الليثى” عبر قنوات أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7،وذلك لكي يطمئن الجمهور على حالة اللاعب ماجد هاني لاعب خط وسط الفريق المعار من الزمالك، بعد حالة الذعر الذي أصيب بها الجمهور المصري أمس.

تعرف أيضا على – عبد العزيز غنيم يكشف كواليس استبعاد يمنى عياد بسبب زيادة وزنها

بلع لسانه

حيث صرح “مصطفى الشامي” قائلا: “اللاعب ماجد هاني بلع لسانه ،وهذه الحالة استدعت تدخل طبي سريع وتوجه إلى المستشفى بسبب فقدانه الوعي،وتم انقاذه واللاعب استعاد وعيه في عربة الإسعاف،ودخل اللاعب غرفة العناية المركزة، بعدما تعرض لحالة إغماء وفقدان للوعى. ”

وأضاف قائلا:”الإجراء الذي اُتخذ وقت سقوط ماجد هاني هو معالجة بلع اللسان،وتم نقل اللاعب على الفور إلى المستشفى للإطمئنان عليه.”

وأضاف محمد مكي: “لا نعرف السبب، لكن كل شيء وارد في لحظة سقوط ماجد هاني، من المحتمل أن يكون سقط اللاعب بسبب الإرهاق أو بسبب طول مدة السفر”.

وأكمل الشامي قائلا:” أن حالة ماجد هاني أصبحت جيدة ومستقرة وسوف يغادر اليوم الأربعاء من المستشفى،و تم عمل الفحوصات الطبية المطلوبة على عضلة القلب وتم الإطمئنان عليه ،وسط تواجد جميع أفراد أسرته بجانبه” .

واختتم الشامي حديثه قائلا:”أنه لابد من الاهتمام بملف الطب الرياضي والاهتمام بالعديد من الأمور الطبية في الملاعب،سواء من أطباء وطواقم الإسعاف لإنقاذ اللاعبين فورا”.

والجدير بالذكر أن اللاعب ماجد هاني قام بنشر “استوري” منذ ساعات عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” من داخل المستشفى،ليطمئن بها الجمهور عليه.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock