رياضة

بعد نجاح جراحة الوجه… حسين الشحات يغادر المستشفى

كتبت: داليا أشرف

تمكن نجم النادي الأهلي “حسين الشحات” من مغادرة المستشفى التي خضع خلالها لحراجة بالوجه، عقب إصابته القوية بمباراة النادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني بدور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي فاز خلالها المارد الأحمر بهدفين نظيفين ليحقق إنجازًا جديدًا بالصعود نحو دور نصف نهائي البطولة الأفريقية.

*حسين الشحات يخضع لفحوصات طبية عقب إتمام الجراحة*

وقد أجرى لاعب النادي الأهلي “حسين الشحات” جراحة بالوجه يوم الأحد الماضي، وقد أوضح الدكتور أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي أن الشحات قام بإجراء جراحة لاستعدال ورد في عظمة الوجه، على غرار الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء سيمبا التنزاني حيث أصيب بشرخ أسفل الوجه وهو ما استوجب التدخل الجراحي العاجل.

ومن المقرر أن يجري اللاعب حسين الشحات عددًا من الفحوصات الطبية عقب إتمام الجراحة للتعرف على تطورات حالته الصحية بشكل مستمر، وقد حصل الشحات على 5 أيام راحة سلبية، ثم يقوم بارتداء قناع خاص للوجه عند عودته للمشاركة مرة أخرى مع النادي الأهلي.

*حسين الشحات يطمئن جمهوره عقب نجاح الجراحة*

وفي سياق متصل فقد طمئن حسين الشحات جمهوره على حالته الصحية عقب إتمام جراحة الوجه بنجاح، حيث نشر الشحات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا “الحمد لله، لحظات كانت صعبة من توقيت الإصابة إلى أن تمت العملية الجراحية بخير الحمد لله”.

وتابع: “تدريجيًا سوف أبدا في استعادة كافة الأمور للعودة إن شاء الله، ولكن أود أن أشكر الجميع الذين أغمروني بكم الحب والاهتمام يعد شعور الخوف والقلق الذي عاشه الجميع”.

كما وجه الشحات الشكر والتقدير لمجلس الإدارة النادي الأهلي والجهاز الفني، موجهًا شكره الخاص للجهاز الطبي بالنادي والطاقم الطبي بالمستشفى.

وغاب حسين الشحات عن صفوف النادي الأهلي في المواجهة التي جمعت بين الأهلي وإنبي أمس الإثنين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، كما يغيب الشحات عن مواجهة زد أف سي والزمالك بالدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى غيابه عن مباراة الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي بدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock