رياضة

بعد فتره من الصمت مبابي يرد على أحد العروض..

بعد فتره من الصمت مبابي يرد على أحد العروض..
كتب:- محمد عبد المحسن
نشر نجم فريق ميلووكي باكس لكرة السلة، يانيس أنتيتوكونمبو، تدوينة مزاح على حسابه في موقع “تويتر” سابقاً، حيث قال: “الهلال.. يمكنك أن تأخذني، أبدو مثل كيليان مبابي”. ورد عليه نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، بسلسلة من الرموز التعبيرية الضاحكة.

بعد فتره من الصمت مبابي يرد على أحد العروض..

ذكرت وكالة “فرانس برس” يوم الإثنين أن نادي باريس سان جيرمان قد سمح لنادي الهلال السعودي بالتحدث مع مهاجمه الدولي كيليان مبابي، بعد تقديم عرض قيمته 300 مليون يورو لضم اللاعب.

ووفقًا لمصدر قريب من المفاوضات، تلقى نادي باريس سان جيرمان عرضاً رسمياً من نادي الهلال السعودي، الذي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي. ومن المعروف أن أي عقد يتم التوصل إليه يجب أن يحظى بموافقة اللاعب، ولم يعبر مبابي بعد عن رغبته في الانتقال إلى الدوري السعودي، بالرغم من الاهتمام الذي أظهرته بعض الأندية الكبيرة في الفترة الأخيرة.

تعرف أيضاً علي – بايرن ميونيخ علي بعد خطوة من هاري كين..
يواجه اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، الفائز بكأس العالم 2018، خلافًا فيما يتعلق بالتعاقد مع نادي باريس سان جيرمان، حيث رفض خيار التمديد لمدة 12 شهراً ويخطط للحصول على حرية التحرك في نهاية الموسم المقبل. ويتوقع الكثيرون أن ينتقل اللاعب إلى ريال مدريد. وقد استبعد نادي باريس سان جيرمان مبابي من جولته الإستعدادية في اليابان، وقرر بيعه إذا لم يوافق على تجديد عقده. وقدم نادي الهلال السعودي عرضًا قياسيًا بقيمة 300 مليون يورو لضم اللاعب، وأكد باريس سان جيرمان صحة العرض وسمح للهلال بإجراء مفاوضات مباشرة مع اللاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock