رياضة

بعد خروجه من السجن –  أول ظهور لداني ألفيس

بعد خروجه من السجن –  أول ظهور لداني ألفيس

كتب: عبدالله قاسم

*السلطات الإسبانية تطلق سراح الدولي داني الفيس*

أطلقت السلطات الإسبانية صباح اليوم سراح اللاعب الدولي السابق داني ألفيس، من أحد سجون مدينة برشلونة الإسبانية، بعدمَا دفع ألفيس كفالة قدرها مليون يورو.

 

وأظهرَ فيديو تداولته وسائل الإعلام الإسبانية ألفيس وهو يخرج من السجن رفقت محاميته ورجلين من رجال الشرطة، وظهرَ ألفيس طوال مسيره نحو السيارة التي أقلَّته، متجهِم الوجه، ولم يبدِ أي ردَّة فعل لهتافات الجمهور، أو لأسئلة وسائل الإعلام التي كانت في انتظاره لحظة خروجه.

 

وجاء إطلاق سراح ألفيس بكفالة مشروطة، بعدما قضت المحكمة المحلية بهذا، نظرًا لتقديم اللاعب طلب استئناف في القضية بعدَ الحكم عليه بأربع سنوات ونصف، قضى ألفس منها حوالي ربع المدة فقط.

كمَا قضت المحكمة بوجوب تخلي ألفيس عن جوازي السفر البرازيلي والإسباني حتى لا يتمكن من السفر ومغادرة الأراضي الإسبانية، والمثول أمام المحكمة بشكلِ أسبوعي أو عندما يتم استدعائه، مع فرض المحكمة أيضًا أمرًا بمنعه من الاقتراب لمسافة 1000 متر من الضحية التي اتهمته باغتصابها.

 

*تفاصيل القضية*

وكانت قضية اللاعب البرازيلي قد حظيت بكثير من الاهتمام في الأوساط الإسبانية، نظرًا لشهرة اللاعب الكبيرة على مستوى العالم، وللاهتمام الكبير الذي يوليه الرأي العام الإسباني لقضايا العنف ضد المرأة .

 

وكانت السلطات الإسبانية قد ألقت القبض على المدافع البرازيلي في يناير من عام 2023، ليبقى محتجزًا في السجن منذ ذلك الحين، ليتم الحكم عليه في 22 من فبراير 2024، بالسجن أربع سنوات ونصف بتهمة اغتصاب امرأة في ملهى ليلي في مدينة برشلونة عام 2022، مع دفع غرامة للمجني عليها قيمتها 150 ألف يورو.

 

وقد تقدَّم اللاعب باستئناف ضد الحكم الصادر، وهو ما أدى لتأييد خروجه من السجن لحين انتهاء الجلسات وإصدار الحًكم النهائي في القضية.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock