رياضة

“بعد تكرار الإصابات” ريال مدريد يطيح برئيس الخدمات الطبية

“بعد تكرار الإصابات” ريال مدريد يطيح برئيس الخدمات الطبية

كتبت: داليا أشرف

أوضحت تقارير صحفية إسبانية عن قيام نادي “ريال مدريد” بالتخلص من رئيس الخدمات الطبية للنادي الملكي “نيكو ميهيتش”، وجاء ذلك بسبب تكرار تعرض لاعبي الفريق للإصابات خلال الموسمين الحالي والماضي.

رئيس الخدمات الطبية للنادي الملكي "نيكو ميهيتش"
رئيس الخدمات الطبية للنادي الملكي “نيكو ميهيتش”

وأكدت صحيفة “الماركا” الإسبانية أن ملف إصابة اللاعب التركي “أردا جولير” إحدى مسببات تعرض الطبيب الكرواتي للإستغناء عن خدماته الطبية،داخل أروقة ريال مدريد منذ توليه عام 2017.

اللاعب التركي "أردا جولير"
اللاعب التركي “أردا جولير”

كما كشفت الصحيفة عن مدى العلاقة الطبية التي كانت قائمة بين رئيس نادي ريال مدريد “فلورينتينو بيريز”، ومواطنيه من لاعبي الفريق أبرزهم الكرواتي “لوكا مودريتش”، ولاعب خط وسط نادي ريال مدريد السابق “ماتيو كوفاسيتش”.

وأعربت صحيفة “الماركا” عن أن طريقة ممارسة “نيكو ميهيتش” لعمله كانت محل جدال مستمر داخل قلعة النادي الملكي؛ لتكرار الإصابات ولكن منذ استقدام الإيطالي “بينتوس” رئيس الإعداد البدني، تمتع لاعبي ريال مدريد بالقوة البدنية.

تعرف ايضاً علي..مالدينا من المرشحين لتدريب الاتحاد السعودي

وأوضحت الصحيفة أن حالة “جولير” ليست الحالة الوحيدة التي دفعت برحيل رئيس الخدمات الطبية “نيكو ميهيتش”، وإنما حالات تكرار الإصابات التي شهدها نادي ريال مدريد خلال الموسم الحالي والموسم الماضي، الذي شهد تعرض عددًا من لاعبي الفريق للإصابة المتكررة ومنهم مدافع الفريق الحالي دافيد ألابا، ولاعب خط الوسط للفريق داني سيبايوس.

اللاعب جود بيلينجام
اللاعب جود بيلينجام

ويغيب عن صفوف نادي ريال مدريد عددًا من لاعبيه أبرزهم: حارس مرمى الفريق تيبو كورتوا، ومدافع الفريق إيدير ميليتاو وغيابهما بسبب الإصابة بالرباط الصليبي، وأيضًا لاعب خط وسط الفريق أوريلين تشواميني، واللاعب جود بيلينجام، وحارس مرمى نادي ريال المُعار كيبا أريزابالاجا.

تابعنا ايضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock