رياضة

بعد الطرد .. حساب الهلال يسخر من رونالدو

نشرَ حساب نادي الهلال السعودي الرسمي مساء اليوم، مقطع فيديو يسخر فيه من نجم نادي النصر الأول كريستيانو رونالدو، تحت عنوان ” نجم الحلبة في كل محفل” .

ويظهر الفيديو حالة من المقارانة بما وقعَ في مباراة اليوم من التدخل العنيف لرونالدو على مدافع الهلال علي البليهي، وبين مباراة من الموسم الماضي كانَ رونالدو قد تدخل بشكل خانق على لاعب وسط نادي الهلال آنذاك جي كويلار. وعَنْونَ الحساب الرسمي لنادي الهلال الفيديو بعنوان” نجم الحلبة في كل محفل” وهو نوع من السخرية من النجم البرتغالي، الذي تسبب اليوم بطرد نفسه بعدَ الالتحام مع البليهي .

تعرف أبضا على -إنبي في الوقت القاتل ينتزع نقطة التعادل من الأهلي

وكان اليوم قد التقى كل من نادي الهلال ونادي النصر في أبو ظبي ضمن كأس السوبر السعودي لبطولة الدرعية، التي انتصر فيها الهلال على غريمه التقليدي بهدفين مقابل هدف وحيد. وفي الدقيقة 86 من شوط المباراة الثاني تعرض لاعب نادي النصر رونالدو لطرد مباشر بالكرت الأحمر من قِبَل حكم المباراة الدولي محمد الهويش، بعدما ضرَب رونالدو البليهي ضربة في صدره ثم ضربةً أخرى في وجه الأخير، ليُوقعَهُ على أرض الملعب. واعتبَر الهويش تدخُّل رونالدو، لا مبرر له وخارج إيطار كرة القدم والروح الرياضية، مما دعاه لتويجه الكرت الأحمر المباشر لرونالدو .

فيما أشار البرتغالي أثناء خروجه من الملعب على البليهي، ثم أشار للجمهور أنْ يصفقوا له. في إشارة إلى براعة البليهي في التمثيل بحسَب ما قصدته إشارة البرتغالي .

على الجانب الآخر، فإنَّ كثيرًا من المحللين يعتبرون البليهي من طينة المدافعين “المزعجين” للاعبين الكبار، الأمر الذي يجعل الكثير من المهاجمين يتعرضون للطرد المباشر بعدَ تعرضهم للاستفزاز .

ولا تعتبر هذه المرَّة الأولى التي تسبب فيها البليهي بطرد مهاجم من فريقه المنافس، بل حصلت سابقًا في المباراة التي جمعت الاتحاد والهلال، وطرِد المهاجم عبدالرزاق حمد الله بعدَ اعتدائه على البليهي الذي استفزَّه من جهته .

تابعنا أيضا هنا…

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock