رياضة

بعد اعتدائه على مهاجم الخصم.. ليتشي الإيطالي يعلن إقالة مدربه

إقالة المدير الفني للفريق ليتشي "روبرتو دافيرزا"

كتبت: داليا أشرف

أعلن فريق ليتشي الإيطالي صباح اليوم الإثنين إقالة المدير الفني للفريق “روبرتو دافيرزا” وجاء ذلك القرار عقب قيام دافيرزا بالاعتداء على مهاجم فريق فيرونا الإيطالي.

وقد قام دافيرزا بالاعتداء على اللاعب “توماس هنري” بضربة رأسية، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء أمس الأحد ضمن منافسات الدوري الإيطالي، والتي انتهت بفوز فريق فيرونا بهدف نظيف.

دافيرزا يعتذر عن تصرفه أمام فيرونا

وقد قام المدرب “روبرتو دافيرزا” بتوجيه اعتزار رسمي عن تصرفه خلال مباراة الأمس عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، حيث ذكر أنه قد أخطأ في تصرفه كما اعتذر عما قام به، مشيرًا أن هذا ليس تصرفه وإنما قد غلبه الانفعال والحماس، وقد قال أنه لم يضرب لاعب فيرونا بالرأس، وقد وجه الاعتذار للاعب توماس هنري والناديين والجمهور الإيطالي والطاقم التحكيمي للمباراة والجهاز المعاون.

تعرف أيضا على -ريال مدريد يعزز صدارته بترتيب الدوري الإسباني عقب الفوز على سيلتا فيجو

وفي سياق متصل فقد أكدت وذكرت وكالة بي إيه ميديا البريطانية أن إدارة فريق ليتشي قد قررت الإطاحة بالمدرب بعد حدوث تلك الواقعة مباشرة.

حيث أعلن فريق ليتشي في بيان رسمي إعفاء المدرب روبرتو دافيرزا من منصبه، كما وجهت الإدارة الشكر له وللجهاز المعاون على العمل الذي قام به خلال الفترة الماضية، وقد سبق وأن أدان ليتشي تصرف مدربه، مؤكدًا أن ما فعله دافيرزا ليس من مبادئ وقيم الرياضة.

ترتيب فريق ليتشي في الدوري الإيطالي

ويعاني فريق ليتشي خلال الفترة الحالية على مستوى منافسات الدوري الإيطالي، حيث يأتي في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة من أصل 28 مباراة.

تابعنا أيضا هنا….

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock