رياضة

بعد إعلان انضمامه رسميًا -كيليان مبابي الأعلى أجرًا داخل ريال مدريد

 

كتبت: داليا أشرف

بات الدولي الفرنسي كيليان مبابي محط متابعة الكثير من متابعي كرة القدم خلال الساعات الماضية بعد إعلان انضمامه بصورة رسمية لصفوف فريق ريال مدريد الإسباني.

حيث أعلن ريال مدريد مساء أمس الإثنين عن التعاقد رسميًا مع اللاعب الفرنسي “كيليان مبابي” في صفقة انتقال حر من فريق باريس سان جيرمان لمدة خمس سنوات أي حتى صيف 2029.

*تفاصيل عقد كيليان مبابي مع ريال مدريد*

وقد كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء عن تفاصيل تتعلق بقيمة عقد الفرنسي كيليان مبابي مع ريال مدريد، حيث أفادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن مبابي سيكون الأغلى أجرًا داخل ريال مدريد.

وأشارت أن مبابي سوف يحصل على راتب تبلغ قيمته التقريبية 15 مليون يورو صافيًا في الموسم الواحد، كما أن الشرط الجزائي في عقده يأتي بقيمة مليار يورو، وأوضحت التقارير أن الوافد الجديد كيليان مبابي سوف يحصل على 70 % من نسبة حقوق الصور، إضافة إلى مكافأة توقيع تقدر بنحو 100 مليون يورو.

تعرف أيضا على -ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة ال15 في تاريخه

وتجدر الإشارة إلى أن مبابي كان يحصل على راتب سنوي مع باريس سان جيرمان بنحو 72 مليون يورو أي ما يقارب خمس أضعاف راتبه الجديد مع الفريق الملكي.

*حلم تحقق… رسالة انضمام كيليان مبابي لصفوف ريال مدريد*

وقد نشر الفرنسي كيليان مبابي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” أمس رسالته لجماهير الميرنغي عقد إتمام الانتقال للفريق قائلًا: “حلم تحقق، سعيد جدًا وفخور بأن أكون جزءًا من نادي أحلامي ريال مدريد، لا استطيع شرح مدى السعادة والحماس الذي أشعر به الآن، لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم، أيها المدريديستا، وأشكركم على دعمكم”.

ويأتي الظهور الأول للاعب بقميص ريال مدريد بشكل رسمي في أول مباراة له بعد انتهاء بطولة يورو 2024 مع منتخب فرنسا، حيث من المقرر أن تشهد مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام أتالانتا أول ظهور للفرنسي بقميص ريال مدريد، والتي من المقرر إقامتها 14 أغسطس على “الملعب الوطني” في مدينة وارسو البولندية.

ومن المفترض أن يرتدي مبابي القميص رقم 9 مع ريال مدريد بدءًا من الموسم المقبل 2024-2025، إلى أن يحصل على القميص رقم 10 بعد رحيل الكرواتي لوكا مودريتش، الذي يسعى لتجديد عقده مع الريال لموسم إضافي.

تابعنا أيضا هنا…

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock