رياضة

بعدَ تصرف غير أخلاقي أمام الجماهير رونالدو يرد على الشكوى

تقديم إدارة نادي الشباب السعودي شكوى ضد كريستيانو رونالدو

كتب -:عبدالله قاسم

بعدَ تقديم إدارة نادي الشباب السعودي شكوى ضد كريستيانو رونالدو النجم الأول في نادي النصر السعودي، ما زالت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة السعودي، تواصل التحقيق في الشكوى المقدَّمة .

وكان رونالدو قد أقدَم على تصرف غير أخلاقي أمام الجماهير في المباراة التي جمعت النصر مع الشباب في دوري روشن للمحترفين، وانتهت بفوز النصر على الشباب بـ (3-2).

حيثُ ذهب رونالدو إلى جماهير الشباب وأشار بحركة غير أخلاقية بيده للجماهير، بعدمَا كانت تهتف الجماهير باسم الغريم التقليدي لرونالدو (ليونيل ميسي) .

تعرف أيضا على – التعادل السلبي يخيم على مواجهة الجونة والإسماعيلي بدوري Nile

ما دفعَ إدارة الشباب إلى تقديم شكوى رسمية للجنة الانضباط في الاتحاد السعودي بعدَ وقوع الحادثة نهاية المباراة .

فيمَا أبدى رونالدو من طرفِّه احترامَهُ لجميع الأندية، مشيرًا إلى أنَّه لم يكن يقصد بحركته أي أمر مشين، بل هي حركة تدل على التحدي والانتصار، وهو أمرٌ معتاد في أوروبا، بحسب قوله .

لكنَّ الجماهير السعودية لم توافق النجم البرتغالي على تصريحه، لأنها لا تعدُّ السابقة الأولى للبرتغالي، حيث سبقتها حركة مشينة أخرى فعلَها رونالدو في المباراة الودية التي جمعت النصر مع غريمه التقليدي الهلال .

ومن جانبٍ آخر نشرَ محبوا رونالدو كثيرًا من الفيديوهات السابقة لرونالدو مع أنديته السابقة، ريال مدريد ومانشيستر يونايتد، وهو يشير بذات الحركة التي أشار بها في مباراته الأخيرة ضد الشباب، مبدينَ موافقة لم صرَّح به رونالدو في أنَّ الحركة من الأمور المعتادة لدى الأوربيين ولا تعتبر أمرًا مشينًا .

فيمَا لم تحسم لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي قرارها بعد، وفي حال صدَر القرار فإنه من المرجَّح أنْ يتعرَّض رونالدو لعقوبة الإيقاف مدة مبارتين بالإضافة للغرامة المالية .

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock