رياضة

بعثة النادي الأهلي تصل النمسا لخوض معسكر الإعداد للموسم الجديد

بعثة النادي الأهلي تصل النمسا لخوض معسكر الإعداد للموسم الجديد

كتب:- إبراهيم راضي

وصلت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي النمسا إستعداداً لقضاء معسكر الإعداد للموسم الجديد، ويبدأ معسكر الأهلي من اليوم 28 أغسطس ويمتد حتى يوم 6 سبتمبر المقبل.

سيخوض النادي الأهلي مباراتين وديتين خلال معسكر الإعداد، الأولي يوم 31 أغسطس الجاري والثانية يوم 5 سبتمبر المقبل، مباراة منهم أمام فريق من النمسا والأخري أمام فريق من خارج النمسا لم يتحدد حتي الأن ومن المحتمل أن تكون المباراتين أمام فريقين من النمسا.

وكان قد توج النادي الأهلي بكافة الألقاب المحلية في الموسم الماضي، كما توج أيضاً ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ويسعي المارد الأحمر للحفاظ علي تربعه على قمة كرة القدم المصرية والإفريقية خلال الموسم القادم.

ويبدأ النادي الأهلي التحديات الجديدة بمواجهة فريق إتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر المقبل في مباراة كأس السوبر الإفريقي، والذي سوف يقام بالمملكة العربية السعودية وتحديداً فوق أرضية ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

تعرف أيضاً علي – النادي الأهلي يوافق على إعارة أحمد قندوسي إلى سيراميكا كليوباترا لمدة عام

ويلتقي النادي الأهلي أيضاً مع فريق سان جورج الإثيوبي خلال دور ال 32 من دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الذهاب في الفترة من 15 إلى 17 سبتمبر بينما مباراة الإياب في الفترة من 29 سبتمبر إلى 1 أكتوبر، ومن المحتمل تأجيل مباراة الذهاب بسبب إرتباط النادي الأهلي بمباراة السوبر الإفريقي بالسعودية.

آمال وطموحات النادي الأهلي وجماهيره لا تنتهي وليس لها حدود، فالنادي الأهلي سوف يشارك أيضاً ببطولة دوري السوبر الإفريقي، وكأس العالم للأندية بالسعودية خلال الموسم الجديد، بالإضافة إلي التحديات المحلية والإفريقية القادمة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock