رياضة

بعثة النادي الأهلي تسافر اليوم إلى الجزائر لخوض المران الأخير قبل مواجهتها الإفريقية

بعثة النادي الأهلي تغادر في الثالثة عصر اليوم

كتب: عمرو الزغبى

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الثالثة عصر اليوم ،الأربعاء 14 فبراير، متجهة إلى الجزائر استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا ،والمقرر أن تقام يوم الجمعة القادم.

موعد المران الأخير للمارد الأحمر

ومن المقرر سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم، برئاسة محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي إلى العاصمة الجزائرية، على متن طائرة خاصة، وأن تتجه البعثة فور وصولها إلى فندق الإقامة للمبيت، ثم يخوض الفريق المران الأخير غدا الخميس، قبل خوض المباراة المقرر لها ال 9 مساء الجمعة بتوقيت القاهرة الدولي.

قائمة اللاعبين المتوقع سفرهم مع البعثة

ومن المتوقع أن تضم البعثة: مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف، محمد هاني، أكرم توفيق، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول، كريم الدبيس، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، طاهر محمد، محمود “كهربا”، أنتوني موديست، محمود كهربا، كريم فؤاد، رضا سليم، محمد مجدي “أفشة”.

الإصابات تمنع لاعبين كثيرين من المشاركة مع الأهلي أمام شباب بلوذداد
حيث يعاني النادي الأهلي من غيابات كثيرة؛ حيث يغيب عن قائمة النادي الأهلي كل من: محمد الشناوي، محمود متولي، خالد عبد الفتاح، أحمد نبيل كوكا، أحمد عبد القادر، وسام أبو علي، كريستو، بيرسي تاو، أليوديانج، بداعي الإصابة،
كما يغيب كلا من: عمر كمال، ومحمود الزنفلي، لعدم قيدهم إفريقيا.

تعرف أيضا على – رسميا .. تعيين حسام وابراهيم حسن عقود تدريب منتخب مصر

ترتيب النادي الأهلي في مجموعته في البطولة الإفريقية

ويعتلي المارد الأحمر صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 5 نقاط بعدما لعب ثلاث مباريات حقق خلالهما الفوز في مباراة واحدة على فريق “ميدياما الغاني” وتعادل في مباراتين أمام يانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد .

ويحل في المركز الثاني نادي يانج أفريكانز برصيد 5 نقاط جمعهم من لعب 4 مباريات فاز في واحدة على ميدياما الغاني، بينما خسر الأخري أمام ميدياما الغاني، وخسارة أمام شباب بلوزداد، وتعادل مع النادي الأهلي.

ويأتي شباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من فوز على يانج أفريكانز، وتعادل أمام النادي الأهلي، والخسارة من ميدياما الغاني.

فيما يحل ميدياما الغاني في المركز الرابع، أيضا برصيد 4 نقاط ، من فوز على شباب بلوزداد، وتعادلين مع يانج أفريكانز وميدياما الغاني،
وخسارة أمام النادي الأهلي، وتعادل مع ميدياما الغاني، وخسارتين امام الاهلي ويانج أفريكانز.

تابعنا أيضا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock