رياضة

بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة بعد نهاية ذهاب الكونفدرالية أمام نهضة بركان

 

كتب:_ عمرو الزغبى

عادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى الأراضي المصرية مساء اليوم الإثنين 13 مايو، قادمة من المغرب بعد نهاية لقاء ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية أمام نظيره نهضة بركان.

بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة بعد نهاية ذهاب الكونفدرالية أمام نهضة بركان

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غادرت صباح اليوم مطار وجدة بالمغرب، على متن طائرة خاصة وفرها مجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة الكابتن حسين لبيب لضمان كافة الراحة للفريق.

شاهد أيضاً…

نتيجة مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان

انتهى ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك، ونهضة بركان، الذي انطلق فى العاشرة مساء أمس الأحد 12 مايو، بتوقيت القاهرة، على ملعب “البلدي ببركان”، بخسارة الأبيض بنتيجة 1-2، سجل هدفي الفوز لنهضة بركان كل من “إيسوفو دايو”، عادل طاهر، في الدقيقتين 13، 32، بينما سجل سيف الدين الجزيري هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 46، ويحتاج الفريق الأبيض إلى الفوز بهدف نظيف في لقاء الإياب بالقاهرة، والمقرر له الأحد القادم للتتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه على حساب نهضة بركان.

حسين لبيب رئيسا لبعثة القلعة البيضاء

ويترأس بعثة الفريق الأبيض، حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، ويعاونه كل من حسام المندوه، أمين الصندوق وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة بالنادي.

قائمة الزمالك لذهاب نهائي الكونفدرالية

وكان الجهاز الفني للفريق الأبيض، بقيادة البرتغالي “جوزيه جوميز”، قد استقر على القائمة التي ستشارك في مباراة الذهاب بنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد عواد،محمد صبحي، معاذ علاء الدين

الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، عمر جابر، أحمد فتوح، ياسر حمد، إبراهيما نداي

خط الوسط: نبيل عماد، محمد أشرف، محمد شحاتة، سيد عبدالله، أحمد حمدي، زياد كمال، ترافيس موتيابا، مهاب ياسر،يوسف أوباما، محمد عاطف، أحمد سيد زيزو

الهجوم: سيف الدين الجزيري، ناصر منسي، سامسون أكينيولا.

شاهد أيضاً…

طاقم تحكيم مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي “كاف”، إدارة مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية، إلى طاقم تحكيم كيني، بقيادة “بيتر واويرو كاماكو”، ويساعده مواطنيه “جيلبرت كيبوكيتش شيرويت”، “ستيفن إليزار أونينجو”، والبورندي “باسيفيك ندابيها وينيماناؤ، حكما رابعا.

بينما جاء التونسي هيثم قيراط حكما لتقنية الVAR، ويعاونه “توم أبو نجيل”، الجنوب إفريقي و الزامبية “ديانا شيكوتيشا”.

وتم اختيار الصومالي علي محمد أحمد، مراقبا لحكام اللقاء، والجيبوتي محمد ياسين يونس مراقبا عاما على المباراة.

 مشوار الفارس الأبيض في بطولة الكونفدرالية

وصل فريق الزمالك، للأدوار الإقصائية بالكونفدرالية، بعدما نجح في تصدر المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة جمعهم من الفوز في 5 مباريات وتعادل وحيد، ثم تخطي فيوتشر في مباراة ربع النهائي بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

كما تغلب الفارس الأبيض على نظيره دريمز الغاني، بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لنصف النهائي وسجل لاعبوه 18 هدفا فيما استقبلت شباكه 5 أهداف فقط.

مشوار نهضة بركان بالكونفدرالية

بينما أنهى فريق نهضة بركان، دور المجموعات متصدرا للمجموعة الرابعة برصيد 14 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الملعب المالي صاحب المركز الثاني.

ثم تخطي أبو سليم الليبي، في دور ربع النهائي بنتيجة 3-2 في مجموع اللقائين، والفوز بمباراة نصف النهائي بعدما انسحب خصمه اتحاد الجزائر، ونجح لاعبوه في تسجيل 12 هدفا فيما تلقت شباكه 4 أهداف.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock