رياضة

بصعوبة منتخب سويسرا يخطف التعادل مع ضيفه بيلاروسيا

بصعوبة منتخب سويسرا يخطف التعادل مع ضيفه بيلاروسيا

كتبت:- إيمان حمام

استضاف منتخب سويسرا منتخب بيلاروسيا مساء اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة مساء علي ملعب أيه إف جي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة بالمجموعة التاسعة من التصفيات المؤهلة إلي كأس أمم أوروبا يورو 2024، المقرر اقامتها في صيف العام المقبل بألمانيا.

وتعادل منتخب سويسرا ايجابياً مع نظيره بيلاروسيا بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق، وتقدم منتخب سويسرا عن طريق شيردان شاكيري بهدف أول في الدقيقة 28.

منتخب سويسرا

وشهد الشوط الثاني تقدم منتخب بيلاروسيا بثلاثة أهداف وذلك فى الدقيقة 61 أدرك المنتخب التعادل من خلال ماكس أبونج، ثم تبعه مباشرة دنيس بالياكوف في الدقيقة 69 وسجل الهدف الثاني، وفي الدقيقة 84 أحرز ديميتري انتيليفكسي الهدف الثالت.

تعرف أيضاً علي – أحمد حسن كوكا يتضامن مع الأحداث الفلسطينية بعبارات مؤثرة

ومن جانبه لم يقبل المنتخب السويسري الخروح من المباراة دون الحصول على نقطة، فعند الدقيقة 89 سجل مانويل أكانجي الهدف الثاني لفريقه، ثم تبعه زميله المهاجم زكي أمدوني وسجل هدف التعادل في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة رفع فريق سويسرا رصيده إلي 15 نقطة محتلاً صدارة جدول ترتيب مجموعته التاسعة في تصفيات بطولة يورو 2024، بينما يحتل فريق بيلاروسيا المركز الخامس (قبل الاخير) برصيد ست نقاط.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock