رياضة

بصعوبة – دجوكوفيتش يتأهل إلى نصف نهائي باريس بيرسي

بصعوبة – دجوكوفيتش يتأهل إلى نصف نهائي باريس بيرسي

كتب: عبدالله قاسم

أقصى المصنف الأول عالميًا الصربي نوفاك جوكوفيتش بصعوبة بالغة منافسه الدنمركي هولجر رون،بعد مبارةٍ استمرت لـثلاث ساعات إلا خمس دقائق

دجوكوفيتش يتأهل إلى نصف نهائي باريس بيرسي

ويأتي هذا الإقصاء مؤهلًا الصربي للدور النصف نهائي لبطولة باريس بيرسي 1000نقطة،منتظرًا الفائز من لقاء الأسترالي أليكس دي منور والروسي آندريه روبليف .

حسّم الصربي المبارة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة لصالح رون ( 7-5/6-7/6-4)، استطاع الصربي أن يحسْم المباراة في ظل المنافسة الشرسة التي لاقها من الدنمركي، حيث استطاع رون العودة في المجموعة الثانية من المباراة في شوط كسر التعادل الذي حسمه رون لصالحه.

تعرف أيضاً علي ..مانشستر سيتي يزاحم برشلونة و يدخل سباق التعاقد مع نجم منتخب ألمانيا

وعلى الجانب الآخر فإن الجمهور الفرنسي كانَ من الظلال الثقيلة فوق كاهل دجوكوفيتش ،حيثَ استمرت الاستهجانات والأصوات التي كانت تصدر من بعض الجمهور، لتتوالى تنبيهات الحكم للجمهور بالتزام الصمت أثناء حدوث أي تبادل بين اللاعبين.

ورغم المنافسة الشديدة، ورغم الجمهور المندفع، إلا أنَّ الصربي وكعادته كان حاضرًا بذهنية ثابتة طوال فترة المبارة، لم يخلو الأمر من أحاديث مع حكم الكرسي، إلا أنَّه سرعان ما يعود للاستمرار في المناسفة .

وهكذا سوف يريد الصربي الفوز في هذه البطولة، وحصد الـ 1000 نقطة التي سوف توسِّع الفارق في جدول الترتيب العالمي، الذي يحتل صدارته مع وصيفه الإسباني ألكراز .

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock