أخبار متنوعة

“بشبابها” الإجتماع التنظيمي الأول لتدشين حملة للمشاركة في إنتخابات رئاسة الجمهورية 2024

“بشبابها” الإجتماع التنظيمي الأول لتدشين حملة للمشاركة في إنتخابات رئاسة الجمهورية 2024
كتبت:- وسام صابر

شهد برلمان الشباب أمس تدشين حملة “بشباها”،لمساعدة الشباب على المشاركة السياسية في الإنتخابات والتجهيز لها ،من خلال عمل حملات توعوية لحث الشباب على نشر الوعي بين المواطنين ،للمشاركة في إنتخابات رئاسة الجمهورية 2024.
حيث حضر الإجتماع الدكتور سمير كرم مدير مديرية الشباب و الرياضة بالمنوفية ،وحسن بدر وكيل مديرية الشباب والرياضية ،والأستاذة أمل الحناوي مدير عام إدارة البرلمان و التعليم المدني ،والأستاذ محمد محمود مسؤول الحملة ورئيس برلمان شباب مصر ،والأستاذ محمد الحناوي وكيل أول برلمان شباب مصر ،والدكتور رامي رمضان مسئول تسويق حملة بشبابها ،والدكتورحازم شعبان مسئول الحملة بالمنوفية ، رئيس الهيئة البرلمانية ،وميار سامى نائب الهيئه البرلمانية.
وذلك بجانب مجموعات متميزة من القيادات الشبابية والطلابية من ممثلين عن كل المراكز بالمنوفية وأعضاء برلمان شباب بالمحافظة،استعدادًا لتدشين حملة بشبابها بمحافظة المنوفية لتشجيع الشباب علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة .
حيث أكد الدكتور سمير كرم مدير مديرية الشباب والرياضية ، على أهمية الوعي والمشاركة والتعبير عن الرأى ،موضحاً انهم أمل المستقبل ،والطاقة الإيجابية التي سوف تقوم بها جمهورية مصر العربية.
وأعرب مدير المديرية ،عن فخره بالشباب المشارك في الحملة ،وعن دوره التطوعي ،مستبشراً لهم مستقبل مشرق ومناصب سامية.
وقال وكيل مديرية الشباب والرياضة حسن بدر ،أن هدف الحملة المنظمة هو تثقيف الشباب ومعرفة دورهم ،ورفع نسبة المشاركة لديهم للتعبير عن أرائهم ،وترسيخ فيهم المشاركة المجتمعية والتطوع بهدف خدمة وطنهم .
وأضافت الأستاذة امل مدير إدارة البرلمان ،ان دور الشباب في الحملة يتمثل في حث الشباب في الإنتخابات ،وتحقيق الإفادة للدوله من خلال التعبير عن رايهم بكل حرية ،وهذا يستهدف عمل الحملات لتعبير عن المشاركة السياسية وتوصيل صوته.

"بشبابها" الإجتماع التنظيمي الأول لتدشين حملة للمشاركة في إنتخابات رئاسة الجمهورية 2024
“بشبابها” الإجتماع التنظيمي الأول لتدشين حملة للمشاركة في إنتخابات رئاسة الجمهورية 2024

تعرف أيضاً علي – البرهان والسيسي يبحثون لفض النزاع المسلح داخل الأراضي السودانية

وأردف محمد محمود رئيس برلمان شباب مصر ،ومسئول حملة بشبابها ،ان الحملة تستهدف اكبر عدد من الشباب، في كل مركز من المراكز ،للتركيز على المشاركة السياسية الانتخابية وتاهيلة للتعبير عن رايه بكل حرية ،لتعزيز فكرة الثقافة الديمقراطية والتغيير والابتكار واحداث تحول ايجابي في المجتمع.
وتحدث الدكتور حازم شعبان ،عن دور الحملة ،في توعية الشباب للنزول في الانتخابات ،موضحاً أن مشاركتهم بمثابة انتماء للوطن ،وايمانهم بجدوي المشاركة وترسيخ فيهم الشعور بالكرامة والقيمة والاهمية السياسية ،وخلق مواطن منتمي والذي يعد قوة لبلده.
وتابع محمد الحناوي وكيل أول برلمان شباب مصر ، بأن الشباب هم الداعم الأساسي لتقدم المجتمعات ،فلا يمكن ان يمضي المجتمع في التنمية دون أن يحركه الشباب ، موضحاً ان مشاركتهم السياسية فى الإنتخابات ركيزة الإستقرار والتنمية.

وحث الدكتور رامي رمضان ،مسئول التسويق بالحملة على المشاركة الايجابية والتعبير والتعمير في بلدهم ،والذى يساهم بدوره في تطوير مهارتهم وخبراتهم ،وتحسين ظروفهم المعيشية وتعزيز حضورهم السياسي ،موضحاً أن الشباب قوة إجتماعية قادرة علي إحداث الفرق في أى عملية انتخابية .
وتابع حسين الجمال رئيس إتحاد الطلاب بكلية الإعلام ، أن الحملة تعزز فرص التنمية والنهوض بالبلد ،وتشعرهم بالمواطنة الحقيقية ،والذي يكسبهم شعور اكبر بالانتماء ،وإيجاد حلول للمشاكل
التى تواجهم ،وتنمي لديهم التغيير والابتكار والإبداع لإحداث تحول إيجابي في المجتمع .

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock