رياضة

بسبب مشاركته الإفريقية -تأجيل مباراة نادي الزمالك ونادي الإتحاد السكندري

بسبب مشاركته الإفريقية -تأجيل مباراة نادي الزمالك ونادي الإتحاد السكندري

كتب: عمرو الزغبي

قررت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، برئاسة عامر حسين عضو إتحاد الكرة ورابطة الأندية المصرية، تأجيل مباراة الزمالك والإتحاد السكندري والتي كان مقررا إنطلاقها في السابعة مساء الخميس القادم على ملعب السلام الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري “نايل”.

تأجيل مباراة نادي الزمالك ونادي الإتحاد السكندري

ونشرت رابطة الأندية المحترفة منذ قليل تغريدة عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل “إكس” جاء فيها: ” نظرا لتقديم الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” موعد مباراة الزمالك ضد ساجرادا، لتقام يوم السبت الموافق 9 ديسمبر بكأس الكونفدرالية، وطبقا للائحة رقم 109 تقرر تأجيل مباراة الزمالك والإتحاد على أن يتم تحديد موعد لاحق لها”.

تعرف أيضاً علي..مانشستر يونايتد يستعد للتعاقد مع بديل أندريه أونانا

وصرح عامر حسين عضو إتحاد الكرة ورابطة الأندية المصرية بإنه تم تأجيل مباراة الزمالك والإتحاد السكندري رسميا وفقا للائحة رابطة الأندية المصرية.

وأشار إلى أن اللائحة تنص على أن تكون الفترة بين المباراتين 3 أيام على الأقل، بينما قرار الإتحاد الإفريقي بتقديم موعد مباراة الزمالك وساجرادا لتقام يوم السبت بدلا من الأحد، قد أخل باللائحة لذلك قررنا تأجيل المباراة ولم يتم بعد تحديد موعدا لها.

وأكد عامر على دور رابطة الأندية في العمل على تغليب مصلحة الأندية المصرية، وحرصها على مساندة الفرق المصرية للمشاركة في مختلف البطولات القارية.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock