رياضة

برشلونة يُعلن موقف رافينيا من المشاركة بنهائي كأس السوبر الإسباني

برشلونة يُعلن موقف رافينيا من المشاركة بنهائي كأس السوبر الإسباني

كتبت:_ داليا أشرف

أوضح فريق برشلونة الإسباني اليوم الجمعة موقف مشاركة لاعبه البرازيلي “رافينيا” بمباراة دور النهائي بكأس السوبر الإسباني المقبلة أمام فريق ريال مدريد المقرر إقامتها يوم الأحد الموافق 14 يناير الجاري لعام 2024.

وقد أعلن فريق برشلونة الإسباني صعوبة مشاركة البرازيلي رافينيا مع الفريق خلال المواجهة المقبلة لتعرضه للإصابة، حيث أعلن الحساب الرسمي لفريق برشلونة الإسباني عبر منصة إكس “تويتر سابقًا” عن تعرض الجناح الأيمن للفريق “رافينيا” لإصابة عضلية على مستوى الفخذ الأيسر.

تعرف أيضا على – طاقم تحكيم مصري يدير المباراة الافتتاحية ببطولة كأس الأمم الإفريقية

كما لم يحدد الفريق الإسباني مدة غياب لاعبه عن صفوف الفريق، حيث تعتمد عودته على سرعة تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا؛ لذلك يفتقد فريق برشلونة خدمات البرازيلي رافينيا يوم الأحد المقبل أمام فريق ريال مدريد الإسباني على مستوى منافسات كأس السوبر الإسباني 2023.

وقد استطاع فريق برشلونة الإسباني بلوغ دور النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني عقب تخطي فريق أوساسونا، بعدما حقق الفوز بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب “الأول بارك” بالمملكة العربية السعودية مساء أمس الخميس.

ليضرب فريق برشلونة الإسباني مواجهة نارية أمام غريمه التقليدي ريال مدريد ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني 2023.

وقد استطاع فريق ريال مدريد التأهل للدور النهائي عقب الفوز الكبير الذي حققه على فريق أتليتكو مدريد الإسباني بنتيجة 5 أهداف مقابل 3 لفريق أتليتكو مدريد يوم الأربعاء الماضي بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية التي تستضيف بطولة كأس السوبر الإسباني.

وتنطلق مباراة الدور النهائي لكأس السوبر الإسباني يوم الأحد الموافق 14 يناير 2024 على ملعب “الأول بارك” بالرياض في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تابعنا أيضا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock