رياضة

برشلونة يعلن إتمام جراحة مدافعه رونالد أراوخو في فنلندا

كتبت: داليا أشرف

برشلونة يعلن إتمام جراحة مدافعه رونالد أراوخو في فنلندا

خاض المدافع الأورجوياني رونالد أراوخو، مدافع منتخب أوروجواي وبرشلونة الإسباني اليوم الإثنين جراحة ناجحة في دولة فنلندا إثر تعرضه لإصابة في العضلة الفخذ اليمنى مع منتخب الأوروجواي.

حيث تعرض أراوخو لإصابة قوية في الركبة خلال مشاركته مع منتخب الأوروجواي أمام منتخب البرازيل ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024.

*رونالد أراوخو يجري جراحة ناجحة في فنلندا*

وقد سبق وأن أعلن نادي برشلونة الإسباني في بيان رسمي أن المدافع الأورجوياني رونالد أراوخو مدافع الفريق الكتالوني يعاني من إصابة في في أوتار الركبة اليمنى خلال مشاركته مع منتخب الأوروجواي.

تعرف أيضا على – أحمد حجازي ينتقل لنادي نيوم السعودي بدءًا من الموسم المقبل

برشلونة

كما أشار نادي برشلونة الإسباني إلى إجراء أراوخو عملية جراحية بنجاح صباح الاثنين في فنلندا على يد الطبيب لاسي لمبيني، بسبب إصابته في وتر الركبة في قدمه اليمنى.

وفي هذا الصدد فقد أوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن مدة غياب أراوخو عن صفوف نادي برشلونة قد تتراوح بين 3 إلى 4 أشهر، كما سيبقى اللاعب تحت الملاحظة حتى غد الثلاثاء ثم يعود بعد ذلك لنادي برشلونة من أجل استكمال البرنامج التأهيلي من أجل المشاركة مع الفريق الكتالوني.

وقد أشارت الصحيفة خلال الأيام الماضية أن المدافع رونالد أراوخو لن يرحل عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما تضائلت فرص رحيله عن الفريق بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

حيث يرتبط المدافع الأوروجياني رونالد أراوخو بعقد يستمر حتى صيف عام 2026 مع نادي برشلونة الإسباني.

تابعنا أيضاً على..

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock