رياضة

برشلونة يسقط بفخ التعادل أمام غرناطة

برشلونة يسقط بفخ التعادل أمام غرناطة

كتبت:- إيمان حمام

تعادل فريق برشلونة مع مضيفه فريق غرناطة، ضمن الجولة التاسعة من بطولة الدوري الأولي الإسباني، وانطلت صافرة المباراة مساء اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة علي ملعب نويفو لوس كارمينيس.

وبدأت أحداث المباراة بهدف مبكر بعد 17 ثانية فقط من زمن إنطلاق المباراة من خلال لاعب فريق غرناطه بريان زاراجوزا الذي انطلق وسدد الكرة علي يمين حارس المرمي تير شتيجن بعدما تم قطع الكرة من جافي في خط الوسط من قبل بويي الذي مرر في العمق نحو بريان، ويكون هذا الهدف الأسرع في شباك برشلونة ببطولة الليجا في القرن 21؛ حيث كسر زاراجوزا من خلاله الرقم المسجل باسم الفرنسي كريم بنزيما الذي سجل هدف ضد البلوجرانا في 2011 بعد 21 ثانية.

تعرف أيضاً علي – إستمرار سلسلة هزائم إنبي وفوز مُستحق لبيراميدز

وبعد مرور 29 دقيقة سجل زاراجوزا هدفه الثاني في مرمي برشلونة حيث تلقي تمريرة من جمباو سكنت مرمي الفريق الكتالوني، وفي الدقيقة 46 نجح لامين يامال في تسجيل هدف برشلونة الأول من خلال تمريرة من جواو فيليكس ليضع الكرة في الشباك، وبذلك يصبح يامال أصغر لاعب يُسجل في تاريخ الليجا بعمر 16 عام.

وخلال الشوط الثاني في الدقيقة 86 سجل سيرجي روبرتو هدف التعادل لبرشلونة من تمريرة من أليخاندرو بالدي وصوب كرة ارتطمت بيد الحارس قبل ان تسكن المرمي، كما سجل جواو فيليكس الهدف الثالث لبرشلونة لكن تم الغاؤه بداعي التسلل.

وبهذا التعادل يحتل غرناطة المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط بينما يحتل الفريق الكتالوني المركز الثالث برصيد 21 نقطة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock