رياضة

برشلونة يستقر على ماركيز لخلافة تشافي هيرنانديز من الموسم المقبل

ماركيز الأبرز لتولي تدريب برشلونة عقب رحيل تشافي

كتبت: داليا أشرف

استقر برشلونة الإسباني على اسم المدير الفني الجديد الذي سيخلف الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق الحالي، حيث وقع اختيار الفريق الكتالوني على المكسيكي رافائيل ماركيز، المدير الفني لفريق الشباب بنادي برشلونة، ليتولى زمام الأمور الفنية بالفريق الأول لكرة القدم.

وقد سبق وأن أعلن تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق الحالي رحيله عن تدريب برشلونة بنهاية الموسم الجاري، بعد مرور 3 سنوات من قيادة الفريق الكتالوني منذ نوفمبر 2021.

ماركيز الأبرز لتولي تدريب برشلونة عقب رحيل تشافي

حيث كشفت صحيفة سبورت الكتالونية أن رافائيل ماركيز هو الاسم الأبرز لتولي قيادة البلوجرانا ابتداءً من الموسم المقبل، حيث يرغب الفريق الكتالوني في إعطاء الفرصة للمكسيكي لتدريب الفريق الأول ببرشلونة.

تعرف أيضاً. على – باريس سان جيرمان ينتزع بطاقة التأهل للمربع الذهبي عقب إقصاء برشلونة الإسباني برباعية

وتلقى فريق برشلونة أمس الثلاثاء خسارة كبيرة على يد باريس سان جيرمان الفرنسي بمنافسات دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث خسر بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف؛ ليصبح مجموع لقائي الذهاب والإياب 6 أهداف مقابل 4 أهداف، ليودع برشلونة منافسات دوري الأبطال من دور ربع النهائي.

كما خسر برشلونة فرصته في التأهل لبطولة كأس العالم للأندية للعام المقبل 2025 بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا من دور ربع النهائي، وقد حصل مواطنه فريق أتلتيكو مدريد على المعقد الإسباني الأخير بالبطولة بجانب فريق ريال مدريد.

وعلى صعيد منافسات الدوري الإسباني لاليجا، فإن فريق برشلونة يتواجد بالمركز الثاني محققًا 70 نقطة من أصل 31 مباراة بفارق 8 نقاط عن المتصدر ريال مدريد.

تابعنا هنا أيضًا .. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock