رياضة

برشلونة يستعيد تألقه أمام خيتافي

البرشا يفوز على خيتافي بأربعة أهداف دونْ ردْ

كتب – :عبدالله قاسم

استعاد نادي برشلونة الإسباني تألقه في المباراة التي أقيمت مع نادي خيتافي الإسباني ضمن الجولة 26 من الدوري الإسباني للمحترفين .

ونجحَ البرشا بالفوز على خيتافي بأربعة أهداف دونْ ردْ، على ملعب أستاد لويس كومبانيس الأولمبي في مدينة برشلونة .

وجاءَ هدف البرشا الأول بأقدام رافينيا في الدقيقة 20 من عمر شوط المباراة الأول، بعدَ نجاح رافينيا من كسر مصيدة التسلل وتسديد الكرة وتحقيق الهدف الأول للبرشا.

وبعدَ الهدف الأول لبرشلونة نجح اللاعبون من فرض سيطرتهم على أحداث المباراة، ليبدأ مسلسل إهدار الفرص من قبَل كل من لفاندوفسكي الذي أضاع هدفًا محققًا، ولجوندوجان الذي أضاع فرصةً لهدف رأسي جميل .

تعرف أيضا على -الأهلى يقتنص الفوز من قلب غانا على فريق ميدياما

وفي الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني للمباراة، نجح جواو فيلكس من تسجيل هدف التقدم الثاني للبرشا، ليعود رافينيا المتألق في المباراة، لصناعة هدف البرشا الثالث لدي يونغ الذي سدد الكرة على مرمى خيتافي وسجَّل الهدف الثالث .

ولم يكتفي البرشا بالأهداف الثلاثة، حتى اقتراب نهاية المباراة ليأتي هدف البرشا الرابع في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع من الشوط الثاني، بأقدام فرمين لوبيز الذي دخل بدليًا لجواو فيليكس .

وجاءت المباراة بذكريات برشلونة القديمة في استحواذ البرشا على الكرة طوال أحداث اللقاء، حيث وصل استحواذ برشلونة على الكرة بنسبة 65% من مجريات الشوطين .

ويأتي هذا الفوز ليمنح البرشا النقاط الثلاثة، ليضمن بقاءه مؤقتًا في المركز الثاني في الدوري بـ 57 نقطة . فيما يقبع خيتافي في المركز العاشر بـ 34 .

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock