رياضة

برشلونة يحصل على توقيع هانز فليك لتولي القيادة الفنية للبرسا

كتبت: داليا أشرف

برشلونة يحصل على توقيع هانز فليك لتولي القيادة الفنية للبرسا

استطاع نادي برشلونة الإسباني أن يحصل على توقيع المدرب الألماني هانز فليك اليوم الأربعاء من أجل تدريب الفريق الكتالوني بدءًا من الموسم المقبل.

 

*برشلونة ينهي الإتفاق مع فليك لتدريب الفريق والإعلان الرسمي قريبًا*

حيث كشف الصحفي الإيطالي “فابريزو رومانو” المختص في سوق انتقالات اللاعبين والمديرين الفنيين، أن البرسا قد تمكن من الحصول على توقيع هانز فليك لتدريب الفريق بعقد لمدة موسمين أي حتى يونيو 2026.

حيث تم إبرام العقد بين فليك وبرشلونة خلال تواجد بيني زاهافي وكيل أعمال هانز فليك في مقر برشلونة بإسبانيا، إضافة إلى تواجد عدد من إداريين البرسا، ويأتي الإعلان الرسمي من جانب فريق برشلونة خلال الأيام المقبلة.

تعرف أيضاً علي..ريال مدريد يُعلن اعتزال الألماني توني كروس بعد بطولة يورو 2024

ومن المفترض أن يقود الألماني هانز فليك فريق برشلونة بدءًا من انطلاق الموسم الجديد خلفًا للإسباني تشافي هيرنانديز، الذي أنهى موسمه المنقضي مع برشلونة بدون ألقاب، حيث خسر الدوري الاسباني لحساب غريمه التقليدي “ريال مدريد” محتلًا المركز الثاني برصيد 85 نقطة استطاع أن يجمعها من أصل 38 مباراه، كما فشل تشافي في بلوغ دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع البلوجرانا بعدما تلقى الخسارة من باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 6 أهداف مقابل 4 في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

 

وقد سبق وأن أعلن تشافي هيرنانديز رحيله عن تدريب برشلونة بنهاية الموسم في شهر يناير الماضي إلا أنه عدِل عن قراره، لكن جوان لابورتا رئيس الفريق الكتالوني قد أقر برحيله هذا الموسم.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock