رياضة

برشلونة يؤكد نجاح حراجة تير شتيجن وموعد عودته ما زال غير محسومًا

برشلونة يؤكد نجاح حراجة تير شتيجن وموعد عودته ما زال غير محسومًا

كتبت:- داليا أشرف

أجرى حارس المرمى الألماني المخضرم “مارك أندريه تير شتيجن” عملية جراحية ناجحة أسفل الظهر اليوم الجمعة، حسب ما أعلنه البيان الرسمي الصادر عن نادي برشلونة الإسباني.

وقد تعرض “تير شتيجن” لإصابة قوية أسفل الظهر خلال شهر نوفمبر الماضي منعته أيضًا من المشاركة مع منتخب ألمانيا خلال فترة التوقف الدولي الماضي.

ولم يحدد النادي الكتالوني موعدًا نهائيًا لعودة الحارس تير شتيجن لصفوف الفريق مرة أخرى والإنضمام للتدريبات الجماعية .. كما ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن حارس مرمى فريق برشلونة “مارك تير شتيجن” مهدد بالغياب عن ذهاب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا المقرر إقامتها في شهر فبراير من العام المقبل.

تعرف أيضاً على-طارق حامد يعلن إعتزاله الدولي وإنضمامه لصفوف المشجعين

وقد أثبت اللاعب الشاب “إينياكي بينيا” مهاراته جراء المشاركة مع فريق برشلونة وأفاد حراسة مرمى الفريق بشكل مثالي مستفيدًا من ثقة مدربه “تشافي هيرنانديز”،لتقديم أداء أفضل خلال المباريات .. حيث يشارك الإسباني بينيا في المباريات مع فريق برشلونة، منذ أن تلقى النادي ضربة موجعة بإصابة الألماني تير شتيجن.

ويخوض نادي برشلونة الإسباني مباراته المقبلة أمام وصيف الدوري الإسباني حتى الآن نادي “جيرونا” يوم الأحد المقبل .. الموافق 10 ديسمبر الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءًا ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الإسباني “لاليجا”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock