رياضة

بايرن ميونيخ يحسم ملف ضم المدافع الإنجليزي إيرك داير

بايرن ميونيخ يحسم ملف ضم المدافع الإنجليزي إيرك داير

كتبت:_ داليا أشرف

أغلق فريق بايرن ميونيخ الألماني ملف ضم المدافع الإنجليزي إيرك داير قادمًا من صفوف فريق توتنهام الإنجليزي.

حيث أتم الفريق الألماني ملف إيرك داير لينتقل لصفوف الفريق خلال الانتقالات الشتوية 2024وقد تمكن المدافع إيرك داير من اجتياز الكشف الطبي في ألمانيا.

وجاء ذلك تمهيدًا للانتقال لصفوف الفريق البافاري والإعلان عن الصفقة رسميًا خلال الساعات المقبلة قادمًا من صفوف فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

شاهد أيضاً..

وتعد صفقة انتقال داير لصفوف الفريق الألماني هي الثانية خلال الموسم الحالي من فريق توتنهام هوتسبير بعدما أتم فريق بايرن ميونيخ صفقة انتقال مواطنه ومهاجم الفريق اللندني السابق هاري كين خلال الانتقالات الصيفية للموسم الماضي.

حقق نتائج إيجابية رفقة الفريق الألماني حيث أحرز الإنجليزي هاري كين نحو 21 هدفًا من أصل 15 مباراة فقط.

وقد أكد الصحفي الموثوق حول انتقالات اللاعبين الإيطالي “فابريزيو رومانو” إتمام صفقة انضمام إيرك داير لصفوف الفريق الألماني مقابل 4 ملايين يورو.

كما تحدث الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني عن تأييده لانضمام داير إلى صفوف الفريق الألماني، حيث يجيد الإنجليزي داير اللاعب في مركز قلب الدفاع.

يستطيع اللعب في مركز قلب الدفاع الأيمن أو الأيسر، وهو ما سيوفر حلولًا دفاعية أمام الألماني توماس توخيل الذي أكد أنه يريد ضم داير لصفوف فريقه.

شاهد أيضاً..

وقد انتقل داير إلى صفوف فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي قادمًا من صفوف سبورتنج لشبونة عام 2014.

وقد شارك رفقة الفريق اللندني في 361 مباراة، واستطاع بلوغ دور النهائي من دوري أبطال أوروبا عام 2019، كما خاض 49 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا.

لمعرفة المزيد..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock