رياضة

بالنيران الصديقة – إنتر ميلان يفوز على يوفينتوس وينفرد بصدارة السكوديتو

بالنيران الصديقة – إنتر ميلان يفوز على يوفينتوس وينفرد بصدارة السكوديتو

كتب: عمرو الزغبي

نجح نادي إنتر ميلان في الفوز على نظيره نادي يوفنتوس بهدف مقابل لاشئ، في المباراة التي جمعت بينهما في الساعة العاشرة إلا الربع، مساء اليوم الأحد 4 فبراير بتوقيت القاهرة ، على ملعب “جيوزيبى مياتزا” في مدينة ميلانو الإيطالية، ضمن مواجهات الجولة ال23 بالدوري الإيطالي.

سجل الإنتر هدف الفوز عن طريق النيران الصديقة في الدقيقة 37، عندما سجل “فيديريكو غاتي” مدافع يوفينتوس بالخطأ في مرماه.

وعقب الفوز اليوم يرفع فريق “النيراتزوري” رصيده إلى النقطة 57، محتلا بذلك المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، ويتبقى له مباراة مؤجلة ، بينما يتجمد رصيد فريق “السيدة العجوز” عند النقطة 53، منهيا الجولة ال23 في المركز الثاني بجدول ترتيب “السكوديتو”.

ونجح إنتر ميلان في جمع 57 نقطة من خوض 22 مباراة حتى الأن، حيث حقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في 3 مباريات، مقابل خسارة وحيدة حتى الأن، ويتبقى له مباراة مؤجلة.

تعرف أيضا علي…آرسنال يعود لسباق الدوري الإنجليزي بفوز ثمين على ليفربول

في حين استطاع يوفينتوس جمع 53 نقطة من خوض 23 مواجهة، فاز خلالهم في 16مباراة بينما تعادل في 5 مبارايات، وخسر في مبارتين.

وتعد تلك هي المواجهة رقم 265، بين الفريقين معا في مختلف البطولات؛ حيث خاض الفريقين 264 مباراة سابقة، وتصب نتائج مواجهات الفريقين معا، في صالح فريق يوفنتوس؛ إذ استطاع أن يحقق الفوز في 116 مباراة، بينما فاز إنتر ميلان في 82 مواجهة، في حين حسم التعادل 66 مباراة.

وخاض يوفنتوس والإنتر معا، 181 مواجهة في بطولة الدوري الإيطالي، فاز اليوفي في 87 مواجهة، في حين حقق إنتر الإنتصار في 48 مواجهة، بينما حضر التعادل في 46 لقاء.

ونجح لاعبو يوفنتوس خلال المواجهات السابقة في تسجيل 346 هدفا في شباك الإنتر، فيما تلقت شباكه 287 هدفا.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock