أخبار متنوعة

انقطاع الاتصالات والإنترنت في غزة للمرة العاشرة منذ ٧ أكتوبر الماضي

انقطاع الاتصالات والإنترنت في غزة للمرة العاشرة منذ ٧ أكتوبر الماضي

كتبت : روان الحناوي

أعربت شركة جوال الفلسطينية عن أسفها لإعلانها عن انقطاع خدمات الاتصالات في قطاع غزة للمرة العاشرة منذ ٧ أكتوبر الماضي بسبب استمرار العدوان والتصعيد الإسرائيلي في مناطق مختلفة من قطاع غزة.

كثفت الطائرات الحربية الإسرائيلية قصفها المكثف على مدينة خان يونس في جنوب قطاع غزة خلال الساعات الماضية ، وقد أدى ذلك إلى مقتل وإصابة عشرات المدنيين الفلسطينيين في مخيمات النزوح ، وفقا لمصادر طبية فلسطينية .

وأكد المكتب الإعلامي الحكومي في غزة أن قوات الاحتلال الإسرائيلية استهدفت ٣٠ الف نازح فلسطيني في ٥ مراكز إيواء في خان يونس ، مدعية أنها آمنة وارتكبت المجزرة التي خلفت العديد من الشهداء الفلسطينيين ، وأن قوات الاحتلال ادعت أنها مراكز آمنة ودعت إلى اللجوء إليها وارتكبت المجزرة التي خلفت العديد من الشهداء ، وأتى ذلك ضمت الحرب الإبادة الجماعية التي شنتها قوات الإحتلال الإسرائيلية ضد المدنيين والنساء والأطفال في غزة .

تعرف أيضاً علي..فى إطار نظرية المؤامرة – وزير الدفاع الهندى يتهم الصين بإفتعال الكوارث الطبيعية

وأشارت وسائل الإعلام الحكومية في غزة إلى أن قوات الاحتلال استهدفت العديد من مراكز النزوح بالقصف المباشر وطائرات الكواد كابتر وطائرات استطلاع ومدفعية ، وأوضحت أن مراكز الإيواء المستهدفة هي مركز إيواء جامعة الأقصى ومركز إيواء مدرسة خالدية ومركز إيواء الكلية الجامعية ومركز إيواء مدرسة المواصي ومركز إيواء صناعة خان يونس .

ويتحمل الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن هذه الجرائم المستمرة ضد الفلسطينيين ، وخاصة بين النازحين في مراكز النزوح والإيواء .

استهدف الاحتلال خلال قصفه الجوي العنيف مئذنة مسجد العقاد في مواضي خان يونس غرب مدينة أسدا .

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock