رياضة

الوداد ينافس الأهلي في سباق التعاقد مع المدافع المغربي أشرف داري

كتبت: داليا أشرف

الوداد ينافس الأهلي في سباق التعاقد مع المدافع المغربي أشرف داري

عاد المدافع الدولي المغربي أشرف داري مدافع نادي بريست الفرنسي إلى دائرة اهتمامات ناديه السباق الوداد المغربي بالتزامن مع دخول النادي الأهلي في مفاوضات من أجل الحصول على خدمات المدافع المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف المارد الأحمر الدفاعية.

حيث يرغب النادي الأهلي في التعاقد مع المدافع “أشرف داري” من أجل تدعيم الفريق وخاصة مع اقتراب رحيل المدافع “محمد عبد المنعم” إلى صفوف نادي نيس الفرنسي خلال الميركاتو الحالي.

الوداد

*المدافع المغربي أشرف داري يكشف موقفه من العودة للوداد والأهلي يراقب اللاعب*

وفي سياق متصل فقد كشفت صحيفة البطولة المغربية، في تقرير اليوم الأربعاء أن نادي الوداد البيضاوي المغربي قد دخل في مفاوضات لاستعادة خدمات أشرف داري مدافع النادي المغربي السابق قبل بدء الموسم الجديد.

تعرف أيضا على – عبد العزيز غنيم يكشف كواليس استبعاد يمنى عياد بسبب زيادة وزنها

كما أفادت الصحيفة المغربية أن النادي الأهلي يقوم بمتابعة اللاعب خلال الفترة الحالية كما دخل المارد الأحمر في مفاوضات معه لاستقطابه إلى الفريق، مشيرةً إلى أن المدافع المغربي قد أعطى أولوية انتقاله من الدوري الفرنسي إلى صفوف نادي الوداد المغربي مرة أخرى حال إتمام المفاوضات مع نادي بريست الفرنسي.

وأتمت صحيفة البطولة المغربية أن المدافع أشرف داري قد أعطى موافقته لإدارة الوداد، لكن الصراع القائم في الفترة الحالية بين النادي الأهلي ونادي الوداد مع نادي بريست الفرنسي من أجل إقناعه من أجل إقناعه بالحصول على خدمات المدافع المغربي الذي انتقل إلى صفوفه في صيف عام 2022 قادمًا من نادي الوداد المغربي.

ويمتلك المدافع المغربي أشرف داري صاحب الـ25 عامًا خبرات عديدة، حيث شارك في كأس العالم النسخة الماضية 2022 مع منتخب المغرب وتمكن من تسجيل هدفًا أمام منتخب كرواتيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، كما شارك داري في 13 مباراة بمختلف المسابقات خلال الموسم الماضي مع بريست الفرنسي مسجلًا 3 أهداف.

وعلى جانب آخر فقد نجحت إدارة النادي الأهلي في الفترة الأخيرة في إتمام التعاقد مع المدافع يوسف أيمن قادمًا من صفوف الدحيل القطري لموسم موسم واحد على سبيل الإعارة، إضافة إلى المدافع يحيى عطية الله قادمًا من صفوف سوتشي الروسي.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock