رياضة

الهلال يفوز على الاتحاد بثنائية في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا

كتبت: داليا أشرف

مباراة الهلال والاتحاد

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريقي الهلال واتحاد جدة السعودي على ملعب “المملكة آرينا”، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث انطلقت المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتي استطاع الهلال السعودي خلالها أن يحقق الفوز بنتيجة هدفين نظيفين على فريق الاتحاد السعودي.

الهلال والاتحاد

وقد سجّل الصيربي “ألكسندر ميتروفيتش” الهدف الأول لصالح فريق الهلال السعودي في الدقيقة 40 من عمر شوط اللقاء من ركلة جزاء، ليجعل فريقه متقدمًا في أحداث المباراة بهدف دون رد.

وفي الدقيقة 42 استطاع اللاعب “سالم الدوسري” أن يسجّل الهدف الثاني لصالح فريق الهلال السعودي قبل نهاية أحداث شوط اللقاء الأول، لتصبح النتيجة هدفين مقابل لا شئ للاتحاد السعودي.

 

لينطلق شوط اللقاء الثاني وسط سيطرة واضحة من جانب فريق الهلال السعودي لمضاعفة نتيجة اللقاء، وفي الدقيقة 66 تلقى الفرنسي “نجولو كانتي” بطاقة حمراء بعد عودة حكم اللقاء لتقنية الفيديو؛ ليتلقى “كانتي” ثان بطاقة حمراء في مسيرته الكروية، حيث قد سبق وأن تلقى أول بطاقة حمراء مع فريق كان الفرنسي عام 2015.

وقد ظلت السيطرة قائمة لصالح فريق الهلال السعودي حيث جاءت نسبة الاستحواذ بنحو 67% لفريق الهلال السعودي، مقابل 33% لصالح الاتحاد.

لينتهي اللقاء المرتقب بين الفريقين بفوز الهلال السعودي بهدفين نظيفين على فريق الاتحاد السعودي، على أن تكون مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل بمدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة، حيث أن من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تأهل اتحاد جدة والهلال السعودي لدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا

وقد تمكّن نادي اتحاد جدة السعودي من بلوغ دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، عقب تغلبه على فريق نافباخور الأوزبكستاني، بنتيجة هدفين مقابل هدف بمجموع لقائي الذهاب والإياب، بينما تأهل فريق الهلال إلى الدور ذاته بعد فوزه على فريق سباهان الإيراني بمجموع اللقائين بنتيجة 6 أهداف مقابل هدفين.

تعرف أيضاً من هنا..المصري يتخطى الموج الأزرق ويفوز على سموحة بهدفين نظيفين

*التشكيل الرسمي لفريق الاتحاد السعودي*

وقد أفصح الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي عن التشكيل الرسمي لفريقه لخوض لقاء الليلة أمام الهلال السعودي الذي جاء كالتالي:

حراسة المرمي: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: حسن كادش، أحمد حجازي، سعد الموسي، حمدالله العليان.

خط الوسط: زكريا هوساوي، فابيينهو، نجولو كانتي، فواز الصقور..

خط الهجوم: رومارينهو، عبد الرزاق حمدالله.

*التشكيل الرسمي لفريق الهلال السعودي*

كما أعلن البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي عن التشكيل الرسمي لفريق الهلال السعودي أمام اتحاد جدة الليلة على النحو التالي:

حراسة المرمي: محمد العويس.

خط الدفاع: علي البليهي،سعود عبد الحميد، كاليدو كوليبالي، ياسر الشهراني.

خط الوسط: روبن نيفيز، سلمان الفرج،ميلينكوفيتش سافيتش.

خط الهجوم: مالكوم،سالم الدوسري،ألكسندر ميتروفيتش.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock