رياضة

الهلال يتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بعد فوز مثير على أهلي جدة بركلات الترجيح

كتب : أسامة بن حدة

الهلال يتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بعد فوز مثير على أهلي جدة بركلات الترجيح

حقق فريق الهلال السعودي فوزًا ثمينًا على نظيره أهلي جدة بضربات الترجيح بنتيجة (4-1) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (1-1)، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز الرياضية بأبها، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

أهداف المباراة:

افتتح الأهلي التسجيل في الدقيقة 66 عبر البرازيلي روبرتو فيرمينو الذي استغل عرضية متقنة من رياض محرز داخل منطقة الجزاء ليضعها في شباك الحارس ياسين بونو. فيما أدرك الهلال التعادل في الدقيقة 90 عن طريق الصربي ألكسندر ميتروفيتش الذي ارتقى لكرة عرضية وأودعها شباك الحارس إدوارد ميندي.

تشكيلات الفريقين:

دخل الهلال بقيادة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس بتشكيلة ضمت: ياسين بونو، حمد اليامي، حسان تمبكتي، خليفة الدوسري، رينان لودي، سالم الدوسري، روبن نيفيز، ناصر الدوسري، سيرجي سافيتش، ميشايل ديلجادو، وألكسندر ميتروفيتش.

تعرف ايضا على. – الرابطة الإنجليزية للمحترفين تعلن أسماء المرشحين لجائزة الأفضل

بينما بدأ الأهلي بقيادة الألماني ماتياس يايسله بتشكيلة شملت: إدوارد ميندي، روجير إيبانيز، علي مجرشي، ميريح ديميرال، بسام الحريجي، زياد الجهني، فرانك كيسيه، رياض محرز، روبرتو فيرمينو، عبدالكريم دراسي، وسميحان النابت.

كانت المباراة حماسية ومثيرة منذ الدقائق الأولى، ورغم ذلك انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي. وفي الشوط الثاني، شهدت المباراة تسجيل الفرقين هدف على كل مرمى .

بفوز الهلال بضربات الترجيح، يتأهل الموج الازرق إلى نهائي كأس السوبر السعودي، منتظرًا الفائز من مباراة النصر والتعاون التي ستقام غدًا، بينما ودع أهلي جدة البطولة.

الهلال

الهلال

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock