رياضة

الهلال في مواجهة الفتح لتعزيز الصدارة والاتحاد في مواجهة الليوث

الهلال في مواجهة الفتح لتعزيز الصدارة والاتحاد في مواجهة الليوث

كتبه:- عبدالله قاسم

يستعد نادي الهلال السعودي لمواجهة نادي الفتح السعودي ضمن الجولة 12 من دوري روشن، اليوم الجمعة على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في مدينة الأحساء.

يأتي هذا اللقاء في ظل صدارة الهلال جدول ترتيب الدوري بـ29 نقطة، بينما يأتي الفتح في المركز الرابع بـ 23 نقطة ، ليكون هذا اللقاء مهمًا لكلا الطرفين، ففي حال فوز الهلال سوف يعزز فرص بقائه في الصدارة ،وفي حال تعثّر غريمه النصر فسوف يعزز الفارق بينه وبين الوصيف .

ليست من عادة سفير الأحساء تقديم الفوز على طبقٍ من ذهب لغريمه خاصة ما إن كان الغريم هو الهلال، ففي آخر خمس موجهات بين الفريق انتصر الفتح في موجهتين، مما يعني أنَّ المهمة لقوة الزعيم لنْ تكن سهلة، وخصوصًا في ظل المستوى المتميز الذي يحققه الفتح في هذا الموسم بقيادة مدربه سلافن بيليتش .

تعرف أيضاً علي – وقف طارق حامد وتغريمه بسبب السلوك الغير رياضي

وانتقالًا من الأحساء إلى الرياض، حيث يستقبل الليث نادي الشباب السعودي، على ستاد الملك فهد الدولي .

تأتي هذه المواجهة في ظل ظروف صعبة يعيشها الفريقين تحمِّل كاهل كلا المدربين ما لا يطيقون، حيث أنَّ الشباب يمنِّي النفس في الفوز لتعزيز قوته كقادِم من ذيل ترتيب الدوري بعدَ قدوم مدربه الجديد مارسيل كايزر.

إلا أنه وفي حال خسارة الاتحاد فلربما تكون هذه القشة التي سوف تُعلن نهاية نونو سانتو مع العميد، في ظل النتائج السيئة التي حققها في الدوري آخرها التعادل مع نادي الحزم، لتعلو صافرات الاستهجان في وجه المدرب عوضا عن التصفيق الحار الذي كان يحظى به من جماهير العميد .

يذكر أنَّ الهلال سوف يلعب بقيادة سالم الدوسري، المتوج قبَل أمس بلقب أفضل لاعب آسيوي في عام 2022.

تابعنا أيضاًً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock