رياضة

الهلال السعودي يكثف المفاوضات للتعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو

كتبت: داليا أشرف

الهلال السعودي يكثف المفاوضات للتعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو

أصبح البرتغالي “جواو كانسيلو” الظهير الأيمن لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي محط اهتمام إدارة نادي الهلال السعودي من أجل التعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقد عاد اللاعب جواو كانسيلو إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي هذا الموسم عقب انتهاء إعارته إلى نادي برشلونة الإسباني لمدة موسم، حيث لم يتم النادي الإسباني تعاقده بشكل نهائي مع اللاعب.

تعرف أيضا على – عبد العزيز غنيم يكشف كواليس استبعاد يمنى عياد بسبب زيادة وزنها

*الهلال السعودي يضع جواو كانسيلو خيارًا لتعويض سعود عبد الحميد*

وقد أشار الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المختص في شئون انتقالات اللاعبين خلال فترة الميركاتو عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس “تويتر سابقًا” قائلًا: “الهلال قدم عرضًا رسميًا لضم كانسيلو، وتجري المفاوضات مع مانشستر سيتي ومدربه”.

وأضاف أن البرتغالي جواو كانسيلو بات الخيار الأول بالنسبة للمدرب البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وحال وصول إدارة الهلال إلى اتفاق مع الظهير البرتغالي سيتمكن اللاعب سعود عبدالحميد، لاعب نادي الهلال من الانتقال إلى نادي روما الإيطالي خلال الميركاتو الحالي، حيث يتملك سعود عبد الحميد عرضًا من نادي روما الإيطالي للانتقال لصفوف الفريق، كما أن اللاعب يرغب في خوض تجربة احترافية في الملاعب الأوروبية، إلا أن المفاوضات بين الطرفين لم تصل إلى اتفاق نهائي حتى الآن.

*تقارير انجليزية تكشف قيمة انتقال كانسيلو إلى الهلال السعودي*

وفي سياق متصل فقد أوضحت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية في تقرير لها أن الهلال السعودي يكثف مفاوضاته للتعاقد مع كانسيلو هذا الصيف.

كما كشفت الصحيفة عن قيمة انتقال كانسيلو من نادي مانشستر سيتي إلى الهلال السعودي والتي تصل إلى 35 مليون يورو في الميركاتو الصيفي الحالي.

وتجدر الإشارة إلى أن البرتغالي جواو كانسيلو يرتبط بعقد مع الفريق السماوي الإنجليزي حتى صيف 2027.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock