رياضة

النصر إلى نهائي السوبر من بوابة التعاون

كتب: عبد الله قاسم

النصر إلى نهائي السوبر من بوابة التعاون

فاز نادي النصر، بنتيجة 2-0، على نادي التعاون في المبارة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في مدينة أبها، ضمن الدور نصف النهائي من كأس السوبر السعودي 2024 .

حيثُ جاء هدف رفقاء الدون الأول مبكرًا في الدقيقة 7 من مجريات الشوط الأول، بعد عرضية ساديو ماني الذي استقرت عند أقدام أيمن يحيى ليسددها الأخير على يسار حارس التعاون، ويحقق الهدف الأول للاصفر النصراوي.

تعرف أيضا على – عبد العزيز غنيم يكشف كواليس استبعاد يمنى عياد بسبب زيادة وزنها

وفي الدقيقة 18 كاد فريق التعاون أن يحرز هدف التعادل بعد اختراق الكويكبي، وتمرير الكرة لزميله فهد الجميعة، إلا أنَّ حارس النصر بينتو ماثيوس كان له كلمة أخرى، ناجحًا بالتصدي للكرة.

وفي العنوان الأبرز للمباراة كانت الفرص الضائعة للنصر حاضرةً طوال شوطي المبارة الأول والثاني، حيثُ أهدر أيمن يحيى فرصة انفرادية، فيما أهدر نجم النصر كريستيانو رونالدو هدفًا محققًا، وكذلك ساديو ماني الذي كان حاضرًا في المبارة أهدر عديد الفرص التي كانت لتصعِّب المهمة على السكري .

وفي شوط المباراة الثاني نجح النصر في تحقيق الهدف الثاني، بعد عرضية سلطان الغنام التي كان في استقبالها البرتغالي كريستيانو رونالدو ليسددها البرتغالي بقوة، ويحرز هدف التقدم النصراوي من الزاوية الضيقة لمرمى التعاون.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، شهدت الجماهير النصراوية طرد لاعبها المدافع بروزفيتش بعد التدخل الخطير على مهاجم نادي التعاون الجميعة، ليقرر الحكم وبعد الرجوع لتقنية الفيديو، من منح بروزفبتش البطاقة الحمراء. ليحرم اللاعب من حضور النهائي مع فريق النصر .

يأتي هذا الفوز للنصر، ليضرب موعدًا مهمًا مع نادي الهلال السعودي، فيما يسمى بديربي الأرض، ضمن الدور النهائي لكأس السوبر السعودي.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم السبت القادم الموافق 17 أغسطس الجاري، على ملعب المحالة في مدينة أبها السعودية.

النصر

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock