رياضة

النادي الأهلي يهزم الومينيجي السلوڨيني ودياً بمعسكر النمسا

النادي الأهلي يهزم الومينيجي السلوڨيني ودياً بمعسكر النمسا

كتب:- إبراهيم راضي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على حساب الومينيجي السلوڨيني بثلاثية مقابل هدف خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم ضمن معسكر الإعداد للموسم الجديد بالنمسا.

أنطلقت المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت النمسا، وأقيمت المباراة فوق أرضية ملعب جراتس بالنمسا.

وبدأ المدير الفني لكرة القدم بالنادي الأهلي المباراة بتشكيل مكون من :

مصطفى شوبير في حراسة المرمى

وفي الدفاع: محمد فخري – رامي ربيعة – معتز محمد – كريم الدبيس

وثلاثي الوسط: كريم نيدڨيد– محمد مجدي قفشه – حسين الشحات

وفي الهجوم: طاهر محمد طاهر – كهربا – أحمد عبد القادر

أفتتح فريق الومينيجي السلوڨيني التسجيل مبكراً في الدقيقة الثانية من عمر شوط اللقاء الأول .. وأستطاع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 39 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من محمد مجدي قفشه .. لينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ونجح محمد زعلوك في الدقيقة 76 من تسجيل الهدف الثاني للنادي الأهلي بعد عرضية من خالد عبد الفتاح قابلها بتسديدة في الشباك .. ثم أضاف صلاح محسن الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 79 من تسديدة قوية، وحصل النادي الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 31 .. بعد لمسة يد على أحد مدافعي الفريق السلوڨيني وتقدم كهربا لتسديد ركلة الجزاء لكنه وضعها خارج المرمى في الدقيقة 32 .. لينتهي اللقاء بفوز النادي الأهلي ودياً علي حساب الومينيجي السلوڨيني بثلاثية مقابل هدف قبل ختام معسكر الإعداد بالنمسا.

النادي الأهلي يهزم الومينيجي السلوڨيني ودياً بمعسكر النمسا

تعرف أيضاً علي..لاعب الأهلي ينتقل رسمياً إلى المقاولون العرب

شهد اللقاء مشاركة إمام عاشور ورضا سليم للمرة الأولي بقميص النادي الأهلي .. وأيضاً مشاركة الثنائي العائد من الإعارة صلاح محسن وكريم وليد نيدڨيد .. وشارك أيضاً في اللقاء كلاً من محمد الضاوي كريستو وخالد عبدالفتاح.

وكانت قد وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي النمسا يوم 28 أغسطس المنقضي لخوض معسكر الإعداد للموسم الجديد .. وينتهي المعسكر غداً الأربعاء 6 سبتمبر ثم العودة إلي القاهرة.

النادي الأهلي لدية تحديات عديدة وقوية خلال الموسم المقبل أبرزها مواجهة فريق إتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر الجاري خلال مباراة السوبر الإفريقي بالسعودية .. وأيضاً مواجهة فريق سيمبا التنزاني بالدور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي .. وخوض منافسات كأس العالم للأندية السعودية 2023 والبداية من الدور ربع النهائي وإنتظار الفائز من لقاء الإفتتاح .. بين فريقي إتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي خلال شهر ديسمبر المقبل .. بالإضافة إلي التحديات المحلية والإفريقية القادمة.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock