رياضة

المنتخب الأولمبي يستقبل محمد النني ضمن الاستعداد لأولمبياد باريس 2024

 

كتبت:_ داليا أشرف

انضم الدولي المصري محمد النني بصورة رسمية إلى معسكر منتخب مصر تحت سن الـ 23 عامًا في إطار الاستعدادات لمشاركة منتخب مصر في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية بباريس.

شاهد أيضاً…

محمد النني ينضم لمعسكر منتخب مصر الأولمبي

وقد كان الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي في استقبال الدولي “محمد النني” إضافة إلى محمود حرب المدير الإداري للمنتخب الأولمبي، وتياجو المدرب العام وعادل مصطفى المدرب وسيد السويركي مدرب حراس المرمى، وليوناردو مدرب الأحمال البدنية، وجواو محلل أداء المنتخب الأولمبي، وخالد سرحان المترجم الخاص بالمنتخب.

كما حرص الكابتن محمود حرب، المدير الإداري للمنتخب الأولمبي على إنهاء ما يتعلق بتسكين النني وسط اهتمام كبير من الجمهور ورواد الفندق الذي تمكث به بعثة المنتخب من أجل الحصول على فترة راحة قبل خوض أول مران تدريبي له مع المنتخب الأولمبي.

شاهد أيضاً...

منتخب مصر الأوليمبي يواصل الاستعداد قبل أولمبياد باريس 2024

ومن جانبه يواصل منتخب مصر تحت سن الـ 23 عامًا استعداداته الفنية قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية بمدينة باريس الفرنسية، حيث من المقرر أن يخوض منتخب مصر الأولمبي مباراتين وديتين أمام منتخب أوكرانيا والعراق بمدينة بوردو الفرنسية يومي 14 و17 يوليو الجاري، على أن يتجه المنتخب الأولمبي إلر مدينة نانت لمواجهة منتخب الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024 والمقرر لها يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو الجاري.

ومن المقرر أن تبدأ دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2024 التي تحتضنها مدينة باريس بفرنسا حيث تبدأ يوم 24 يوليو الجاري والتي تستمر حتى 10 أغسطس المقبل.

ويتواجد منتخب مصر الأولمبي ضمن المجموعة الثالثة خلال منافسات أولمبياد باريس رفقة منتخب إسبانيا، و أوزبكستان، و الدومينيكان.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا…..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock