أخبار متنوعة

المفتي: حرب الإباده الجماعيه ضد شعب فلسطين عار علي الإنسانيه

المفتي: حرب الإباده الجماعيه ضد شعب فلسطين عار علي الإنسانيه

كتبت:- ياسمين هشام

أدان الدكتور شوقي علام – مفتي الجمهورية ورئيس الأمانة العامة لمجالس الإفتاء وهيئات الإفتاء في العالم – بأشد العبارات تكثيف الاعتداءات والاعتداءات الوحشية التي يقوم بها الكيان الإسرائيلي المحتل وتكثيف عملياته الاعتداءات على الشعب الفلسطيني وما نتج عنها من سقوط المئات من الضحايا الأبرياء من المواطنين الفلسطينيين. قُتل وجُرح شخص واحد في “جرائم حرب مكتملة الأركان”.

ووصف مفتي الجمهورية في بيانه الاعتداءات الوحشية على الشعب الفلسطيني، دون أدنى رحمة أو قسوة، بأنها “وصمة عار على الإنسانية” لن يمحوها التاريخ.

تعرف أيضاً علي – وزير الأوقاف الفلسطيني: يعلن عدد شهداء الاجتياح البري في غزه حتي الان

وقال مفتي الجمهورية: إن هذه الجرائم والاعتداءات الوحشية تضاف إلى سلسلة الجرائم الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني المطالب بحقوقه المشروعة، في وقت تستهزئ فيه قوات الاحتلال بالقوانين الدولية والمبادئ الإنسانية، وسط صمت تام من جانبها. . من المجتمع الدولي”.

ودعا مفتي الجمهورية حكماء العالم والمجتمع الدولي بمنظماته وهيئاته الموقرة إلى التدخل الفوري والحاسم لوقف الاعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين والمنشآت المدنية، ووضع حد للاعتداء الجماعي. . العقوبة التي يمارسها كيان الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock