رياضة

المغرب تسحق مصر بسداسية نظيفة في أوليمبياد باريس 2024 

 

كتبت: إيمان حمام

التقى منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي بنظيره المغربي، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساءً، وذلك في مواجهة عربية خالصة لتحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية في أوليمبياد باريس 2024.

شاهد أيضاً…..

وشهد ملعب “لا البوجوار” اليوم فوز المنتخب المغربي على نظيره المنتخب المصري بسداسية نظيفة، ليحصد أسود الأطلس الميدالية البرونزية عن جدارة.

وبدأت أحداث الشوط الأول بمحاولة من منتخب مصر لتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 6 بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء على رأس أسامة فيصل ليسدد الكرة ولكن تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى محمد طارق الذي سدد ولكنها ارتطمت بالدفاع، وفي الدقيقة 12 نزل مصطفى سعد ميسي بدلاً من أحمد سيد زيزو الذي غادر بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية.

المغرب تسحق مصر بسداسية نظيفة في أوليمبياد باريس 2024

وفي الدقيقة 24 جاء الهدف الأول لأسود الأطلس، من خلال تصويبة من يسار منطقة الجزاء لصالح المغرب عن طريق عبد الصمد الزلزولي لتهز شباك حمزة علاء لاعب منتخب مصر.

وفي الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول ضاعف المغرب النتيجة من خلال كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء عن طريق عبد الصمد الزلزولي ليسدد سفيان رحيمي رأسية داخل الشباك، وفي الدقيقة 30 توقفت المباراة بعد حدوث تدخل عنيف من إبراهيم عادل لاعب منتخب مصر على أشرف حكيمي، ليحصل على بطاقة صفراء.

وجاء الهدف الثالث للمغرب في الدقيقة 51 عندما سجل بلال الخنوس بعد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليتبعه في الدقيقة 64 سفيان رحيمي ويسجل الهدف الثاني له والرابع للمغرب بعدما انفرد بالمرمى من جهة اليمين.

شاهد أيضاً….

وفي الدقيقة 70 سجل أحمد نبيل كوكا هدفًا لمنتخب مصر لكن الحكم لم يحتسبه، وسجل أكرم النقاش الهدف الخامس في الدقيقة 73 بعد صناعة من سفيان رحيمي، ولم يكتفي أسود الأطلس بخمسة أهداف فظل اللعب بأستحواذ أمام منتخب مصر مستمر؛ وفي الدقيقة 87 سجل أشرف حكيمي الهدف السادس من ضربة ثابتة من خارج منطقة الجزاء.

وبذلك يحقق منتخب المغرب الميدالية البرونزية الأولى في الأولمبياد بكرة القدم، كما أنه المنتخب الأفريفي الرابع الذي يحصد الميدالية البرونزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock