رياضة

اللاعب محمد عبد المنعم يغادر مران الأهلي مصابًا قبل مواجهة الفريق أمام يانج أفريكانز

اللاعب محمد عبد المنعم يغادر مران الأهلي مصابًا قبل مواجهة الفريق أمام يانج أفريكانز

كتبت:- داليا أشرف

غادر مدافع النادي الأهلي محمد عبد المنعم مران الفريق بتنزانيا، بسبب تعرضه للإصابة خلال تواجده بمران الفريق اليوم الجمعة، وقد تعرض لإصابة إلتواء في أنكل القدم، كما سيجري اللاعب الفحوصات الطبية التي ستقوم بتحديد موقفه من المشاركة في مباراة يانج أفريكانز التنزاني مساء غدًا السبت بدوري أبطال أفريقيا.

وقد أنهى النادي الأهلي ظهر اليوم الجمعة، مرانه التدريبي إستعدادًا لمباراة يانج أفريكانز التنزاني غدًا السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام السادسة مساءًا، وقد أجرى النادي الأهلي تدريباته على ملعب بنيامين مكابا الذى سيقوم بإستضافة اللقاء.

اللاعب محمد عبد المنعم

تعرف أيضاً علي – رئيس يانج أفريكانز يحصد منصب رئيس رابطة الأندية الأفريقية المحترفة

وقد إستهل النادي الأهلي مشواره الأفريقي بفوزًا مستحق فى الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على حساب ميدياما الغاني خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي باستاد السلام، وقد تمكن النادي الأهلي من الفوز بنتيجة 3 أهداف نظيفة، ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة متساويًا مع فريق شباب بلوزداد الجزائري صاحب نفس عدد النقاط، الذي إستطاع تحقيق الفوز بنتيجة 3 مقابل لا شىء على نظيره يانج أفريكانز في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت الماضي أيضًا على الأراضي الجزائرية، ويأتي بعدهما نادي ميدياما الغاني ويانج أفريكانز التنزاني في المركزين الثالث والرابع بلا نقاط. 

كما قد سبق المدير الفني للنادي الأهلي السويسري “مارسيل كولر” بالإعلان عن قائمة الفريق لمواجهة يانج أفريكانز وهم:
حراسة المرمى: محمد الشناوي،حمزة علاء،مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، علي معلول، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، خالد عبد الفتاح، كريم الدبيس.

في خط الوسط: إمام عاشور، أليو ديانج، أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، مروان عطية، حسين الشحات، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، كريم فؤاد.

خط الهجوم: صلاح محسن،محمود عبد المنعم كهربا.

فيما استبعد السويسري كولر، الاعب أكرم توفيق وأحمد عبد القادر وكريم نيدفيد ورضا سليم وأنتوني موديست ومحمود متولي ومصطفى مخلوف ومحمد زعلوك ومعتز محمد.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock