رياضة

الكرة الأنجليزية تودع كيفن كامبل مهاجم أرسنال وإيفرتون السابق بعد صراع مع المرض

كتبت: داليا أشرف

 

الكرة الأنجليزية تودع كيفن كامبل مهاجم أرسنال وإيفرتون السابق بعد صراع مع المرض

 

توفى اليوم السبت النجم الإنجليزي كيفن كامبل، المهاجم السابق لفريقي أرسنال وإيفرتون الإنجليزي وذلك عن عمر يناهز 54 عامًا بعد صراع قصير مع المرض.

حيث أشارت الصحف الإنجليزية إلى أن كامبل قد مكث في المستشفى قرابة أسبوعين قبل وفاه اليوم السبت بعد صراع مع المرض.

 كيفن كامبل

*أرسنال ينعي مهاجمه السابق كيفن كامبل*

وقد نعى نادي أرسنال الإنجليزي وفاه مهاجمه السابق كيفن كامبل في بيان رسمي نشره عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي إكس “تويتر سابقًا” وقد جاء البيان كالتالي: “لقد شعرنا بالصدمة والحزن عندما علمنا بوفاة مهاجمنا السابق كيفن كامبل بعد صراع قصير مع المرض، لقد كان كيفن محبوبًا من قبل الجميع في النادي، ونرسل تعازينا القلبية إلى أصدقائه وعائلته في هذا الوقت العصيب.”

كما نشر فريق إيفرتون نعيه لوفاه كامبل، واصفًا إياه بأنه بطل حقيقي كان متواجد بداخل جوديسون بارك، معقل فريق إيفرتون، كما أشار بيان الفريق إلى أن الإنجليزي كيفن كامبل كان رمزًا لكرة القدم الإنجليزية.

تعرف ايضا على – ألمانيا تقص شريط اليورو بخماسية على إسكتلندا

 كيفن كامبل

*مشوار كيفن كامبل مع فريق أرسنال*

 

وقد انضم الإنجليزي الراحل كيفن كامبل إلى صفوف الجانرز عام 1988، واستطاع أن يحقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية، بالإضافة إلى تتويجه بالكؤوس الأوروبية مع أرسنال.

ثم انتقل كامبل إلى إيفرتون عام 1999، ليزامل النجم الإنجليزي واين روني مع إيفرتون.

ايفرتون

وقد لعب المهاجم الإنجليزي كيفن كامبل أيضًا في صفوف فريق نوتنجهام فورست ووست بروميتش ألبيون وكارديف سيتي خلال مسيرته الرياضية إلى أن أعلن اعتزاله لكرة القدم عام 2007؛ ليتجه بعد ذلك إلى العمل كمحلل رياضي في التلفزيون.

وأحرز كامبل نحو 149 هدفًا خلال مسيرته في ملاعب كرة القدم والتي امتدت نحو 20 عامًا، حيث تمتع كامبل بمهارات المهاجم الاستثنائي.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock