رياضة

الكاف يفرض عقوبات جديدة على اتحاد العاصمة بالكونفيدرالية الأفريقية

كتبت: داليا أشرف

عقوبات جديدة يفرضها الكاف على اتحاد العاصمة بالكونفدرالية الافريقي

صدّق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف اليوم الخميس على عدد من القرارات فيما يتعلق بالأزمة التي حدثت بمباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي بدور نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، حيث كشف كاف عن قرارات مسابقات الأندية وإدارة نظام تراخيص الأندية بشأن المباراة التي كان من المقرر انعقادها يوم الأحد الماضي الموافق 21 أبريل الجاري.

الكاف

عقوبات طائلة يواجهها اتحاد العاصمة الجزائري ببطولة الكونفدرالية

أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بيانًا رسميًا حول العقوبات التي فرضها على اتحاد العاصمة الجزائري، والتي تتضمن خسارة فريق اتحاد العاصمة لمباراة ذهاب دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.

كما أوضح كاف أنه سيتم إحالة ملف المباراة إلى لجنة الانضباط؛ وذلك للبت في إمكانية إضافة عقوبات انضباطية على الفريق الجزائري.

تعرف أيضا على – ديربي الميرسيسايد يبتسم لإيفرتون ويفوز على ليفربول في البريميرليغ

وسيتم إقامة مباراة الإياب يوم الأحد المقبل الموافق 28 إبريل الجاري على الملعب البلدي بركان بالمغرب في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويأتي سبب عدم إقامة مباراة ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية بين اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي بسبب رفض فريق نهضة بركان المغربي النزول لأرضية الملعب فى ظل تعرض قمصان الفريق للاحتجاز بمطار هواري بومدين الجزائري، حيث عرض الاتحاد الجزائري على فريق نهضة بركان ارتداء قمصان بديلة لكن الفريق المغربي رفض ارتداء قمصان بديلة؛ ليتم إلغاء اللقاء.

مواجهات محتدمة يشهدها دور نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية

وفي سياق متصل يشهد دور نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية مواجهات قوية حيث يصطدم اتحاد العاصمة الجزائري بنهضة بركان المغربي، فيما يواجه نادي الزمالك منافسه دريمز الغاني، حيث يلتقي الفائز من لقاء اتحاد العاصمة ونهضة بركان مع الفائز من لقاء الزمالك ودريمز بالمباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وعقب قرارات الكاف، يصبح فريق نهضة بركان الفائز بمباراة ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية أمام اتحاد العاصمة بـ 3 أهداف دون مقابل، فيما تعادل نادي الزمالك أمام دريمز الغاني سلبيًا بدون أهداف في لقاء الذهاب الذي يوم الأحد الموافق 21 أبريل على استاد القاهرة الدولي، ويأمل الزمالك في انتزاع بطاقة التأهل لنهائي البطولة من ملعب بابا يارا بمدينة كوماسي الغانية.، في المباراة المقرر إقامتها يوم الأحد الموافق 28 أبريل الجاري.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock