أخبار متنوعة

القوات المسلحة تنفذ حملات مكبرة للبحث والتفتيش على الزراعات المخدرة بسيناء 🇪🇬

القوات المسلحة تنفذ حملات مكبرة للبحث والتفتيش على الزراعات المخدرة بسيناء 🇪🇬

كتبت : هدى جبر

استمرارًا لجهود القوات المسلحة لترسيخ دعائم الإستقرار وصون مكتسبات الوطن تم تحقيق نجاحات مؤثرة فى التصدى للمهربين والعناصر الإجرامية .. التي تهدف إلى الإضرار بالأمن القومي المصري على كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة

وقامت القوات المسلحة بتنفيذ مداهمة للقضاء على العناصر الإجرامية، والبحث والتفتيش للقضاء على الزراعات المخدرة بنطاق الجيش الثالث الميداني بإجمالي ستة عشر مرحلة .. وذلك خلال الفترة من التاسع من أبريل 2023 وحتى الثالث والعشرين من نوفمبر 2023 .. وأسفرت نتائج المداهمة عن إكتشاف وتدمير 439 مزرعة للنباتات المخدرة بإجمالي مساحة 313 فدانًا .. وتنقسم إلى 300 فدان لنبات الخشخاش المخدر و 10 أفدنة لنبات الهيدرو المخدر و 3 أفدنة لنبات البانجو المخدر.

تعرف أيضًا على:مصر: سريان هدنة غزة لليوم الثالث دون عوائق

حرق وتدمير 44 طنًا و 774 كجم مواد مخدرة تنقسم إلى 35 طن بانجو و 4330 كجم بذور بانجو ، و 3515 كجم بذور خشخاش و 200 كجم هيدرو مخدر و900 كجم بودرة حشيش و 629 كجم حشيش و 200 كجم أفيون .

هذا وتواصل القوات المسلحة جهودها .. لتنفيذ إستراتيجية الدولة المصرية لإحكام السيطرة وإستمرار القضاء على الزراعات المخدرة .. ومنع تهريبيها على كافة الإتجاهات الإستراتيجية.

تابعنا هنا أيضًا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock