رياضة

القضاء الإداري بمجلس الدولة يقضي بصحة انتخابات الزمالك

القضاء الإداري بمجلس الدولة يقضي بصحة انتخابات الزمالك

كتب:_ عمرو الزغبى

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة اليوم الأحد 14 يناير، رفض الدعوى المقدمة من أحمد محسن المحامي وكمال رفعت، الوكيلين عن كريم عادل المرشح السابق على مقعد أمين الصندوق بانتخابات نادي الزمالك الماضية، والتي دفع فيها ببطلان الانتخابات.

تعرف ايض على – الأهلي يواصل استعداداته التدريبية ويعقد برنامجًا تدريبيًا خاصًا لوسام أبو علي

وأيدت المحكمة شرعية انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك وصحتها بالكامل، مع وقف فوز حسام المندوه بمنصب أمين صندوق النادي.

اختصمت الدعوى كل من: وزير الشباب والرياضة، المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة، مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، رئيس لجنة تلقي طلبات الترشح لانتخابات نادي الزمالك، عماد مصطفى حمزة البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك، حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، محمود خالد فتحي القائم بعمل المدير التنفيذي لنادي الزمالك خلال الفترة الانتخابية ومحافظ الجيزة كل بصفته.

وجاء حكم محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، بعدما قامت بحجز دعوى بطلان انتخابات نادي الزمالك في 17 ديسمبر الماضي، للنطق بالحكم اليوم.

وكان حسام المندوه قد تقدم بطعن على قرار استبعاده من انتخابات نادي الزمالك، أمام الدائرة الأولى عليا فحص، بالمحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة.

وحجزت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، قد حجزت الطعن المقدم من حسام الدين المندوه الخواجة، على حكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، الصادر بقبول الدعوى المقامة من عبد المجيد سليم عبد الصبور.

علاوة على ذلك تم استبعاد المندوه من الترشح على مقعد أمين الصندوق من الكشوف الانتخابية النهائية لانتخابات نادى الزمالك، ضد وزير الشباب أشرف صبحي بصفته وآخرين لجلسة 15 يناير للحكم..

لمعرفة المزيد..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock